عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كلوب»: مواجهة بنفكيا مليئة بالذكريات وسعيد بتجنب الفرق الإنجليزية

كلوب
كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بوقوع فريقه في مواجهة بنفيكا البرتغالي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "أتطلع قدمًا لهذه المواجهة. إنها في دور الثمانية ولذلك فهي مواجهة صعبة. بنفيكا قاموا بعمل رائع أمام أياكس ومن الخطأ اعتبارنا الطرف المرشح للفوز".

 

وأضاف: "أحترم ما يقومون به وأنتظر هذه المواجهة وهو نادي عريق. لا أظن أنني لعبت هناك من قبل".

 

وتابع: "آخر أيام عطلتي قبل أن أتولى مهمة تدريب ليفربول كانت في لشبونة. تلقيت المكالمة من مايك جوردون واتخذت قراري بالموافقة هناك، لذلك فهى تحمل ذكريات جميلة".

 

وأكمل: "من الجميل بالطبع أن تواجه فريقًا للمرة الأولى. لدي عناصر في الجهاز التدريبي مرتبطة ببورتو تاريخيًا ولذلك يمكن اعتبار المواجهة كديربي".

 

وأضاف: "سيكون من الجيد أن تلعب مباراة العودة في ملعبك، ولكن يعتمد هذا كذلك على مباراة الذهاب وكيف أديت بها. نحاول بناء الأساس في الخارج والاعتماد عليه في الأنفيلد".

 

واختتم حديثه قائلاً: "الشيء الوحيد الذي لم أرغب به هو مواجهة فريق إنجليزي. كنا لنقبل بمواجهة أي فريق ولكنني كنت أرغب بمواجهة فريق آخر. نواجه بعضنا البعض كثيرًا خلال الموسم بالفعل ومن الجيد مواجهة خصم جديد، كنت سعيدًا لعدم مواجهة فريق إنجليزي ليس بسبب جودتهم فحسب بل من أجل المسابقة نفسها لمواجهة خصوم جدد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز