عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال وصن داونز .. اعرف موعدها والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

صن داونز ضد الهلال
صن داونز ضد الهلال

الهلال وصن داونز ، يستضيف الهلال السوداني فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا المجموعة، التي تضم الفريقين بجانب الأهلي المصري والمريخ السوداني.



 

 الهلال وصن داونز موعد المباراة 

 

تنطلق المباراة في تمام 3 عصرا بتوقيت الخرطوم، 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 الهلال وصن داونز القنوات الناقلة للمباراة 

تبث منافسات دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري. وتنقل مباراة الهلال ضد صن داونز عبر قناة beIN Sports 3 HD. الهلال وصن داونز التشكيل المتوقع للفريقين

 

التشكيل المتوقع للهلال السوداني 

حراسة المرمى: علي أبو عشرين.

 

خط الدفاع: فارس عبد الله، محمد أوتارا، محمد صلاح ارنق، صلاح عادل.

 

خط الوسط: والي الدين بوجبا، جيراد فيري، عبدول أجاجون.

 

خط الهجوم: عيد مقدم، ابراهيما مصطفى، ياسر مزمل.

 

التشكيل المتوقع لـ”صن داونز” الجنوب إفريقي 

 

في حراسة المرمى: كيندي مويني.

خط الدفاع: مافالا، دي رويك، أونيانجو، لاكاي.

خط الوسط: جالي، مودوا، دومينجو، مورينا.

خط الهجوم: زواني، شالوليلي.

الغيابات تضرب الهلال قبل مواجهة صن داونز.

 

 

كشفت تقارير صحفية عاصفة الغيابات التي ضربت فريق الهلال قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

 

  وذكرت صحيفة "الصيحة السودانية" أن الهلال سيفقد مدافعه محمد أحمد أرنق وبديله الطيب عبد الرازق، كما يغيب لاعب خط وسطه صلاح عادل للإيقاف، ولاعب المحور جيرالدو فيردي للإصابة، ويعد أرنق وفيردي وصلاح من عناصر التشكيلة الأساسية فيما يمثل الطيب عبد الرازق البديل الأول في خط الدفاع.

 

  كما سيخوض الهلال المباراة بحارس مرماه الاحتياطي محمد النور أبوجا الذي لم يتعرض لاختبار حقيقي في الديربي أمام المريخ -على حسب ما ورد في التقرير بعد أن أصبحت عودة أبوعشرين الحارس الأساسي صعبة للغاية بعد غيابه طوال الفترة الماضية وعودته مؤخراً.  

 

 

بينما ذكرت صحيفة "كفر وتر" السودانية أن الهلال خسر خدمات مدرب الحراس البرازيلي نيلسون الذي أعلن رحيله عن النادي وذلك بعد منشور بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك عقب أيام معدودة من فوز الهلال في لقاء القمة أمام المريخ وقبل أيام من مواجهة الغد أمام صن داونز    ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة الهلال وصن داونز

 

 

1ـ صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط 2 ـ الأهلي، برصيد 7 نقاط 3 ـ الهلال السوداني، برصيد 4 نقاط 4 ـ المريخ السوداني، برصيد 4 نقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز