عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني هو السبب.. تصريحات نارية لـ"ناصر ماهر" تكشف كواليس رحيله عن الأهلي

ناصر ماهر
ناصر ماهر

ناصر ماهر .. رفع لاعب الأهلي السابق و لاعب فيوتشر الحالي،ناصر ماهر الستار عن كواليس رحيله عن القلعة الحمراء، كاشفًا ان أسباب و دوافع رحيله عن ناديه تتلخص في جملة واحدة"معاملة موسيماني السيئة له".



 

 

رجوع اللاعب إلي الأهلي 

 

كشف اللاعب خلال لقائه التليفزيوني الاخير ببرنامج جمهور التالته عما كان يدور بينه و بين بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي عقب عودته الي النادي بعد فترة تألقه في سموحة علي سبيل الاعارة،حيث اكد انه عندما عاد لينضم لصفوف القلعة الحمراء قادما من سموحة كان أفضل صانع الالعاب بالدوري حينها و كان يتوقع ان يتم التعامل معه بناءا علي ذلك و ان يتم مشاركته بشكل اساسي بمباريات الفريق، الا انه قد ارجع استبعاده في تلك الفترة الي تراجع ادائه نظرا لقيامه بعملية جراحية في كتفه ابعده عن الملاعب لفترة.

 

قرار مدير فني 

و استكمل ناصر تصريحاته كاشفا ان مسؤولي الاهلي كانوا حرصين علي التواصل معه بشكل دائم و تهدئه"كابتن سيد عبدالحفيظ كان دائما بيتكلم معايا و كان شايف ان ناصر بيموت نفسه في التدريبات و زمايلي كمان كانوا علطول بيتكلموا معايا بس في الاخر ده قرار مدير فني".

 

و اكد ناصر ان علاقته مع موسيماني لم يشوبها اي خلاف يجعل موسيماني يتأخذ منه ذلك الموقف الا ان الاخير منذ عودته الي الاهلي و هو غير عادل معه،و استشهد ناصر باحد المواقف الغريبة له مع موسيماني التي توضح طبيعة تعامل موسيماني معه.

 كشف اللاعب انه خلال احدي مباريات الافريقية توفت جدته الا انه لم يغادر معسكر الفريق بعد وعد سيد عبدالحفيظ المدير الفني للكرة بالاهلي بالمشاركة في تلك المباراة الا انه فوجئ قبل المباراة باستبعاده من تشكيل الفريق مشيرا"بعد ما جدتي اتوفت قررت اني اكمل في معسكر الفريق و ده لاني كنت مستني فرصة من زمان و كابتن سيد جالي و قالي اني هشارك في جزء في الماتش فكنت متحمس جدا اني اخيرا هرجع العب تاني بس اتفأجت قبل الماتش في اوضة اللبس باني برا الاسكور"،و اضاف انه علي الرغم من صدمته الكبيرة وقتها الا انه قرر الرحيل دون افتعال اي مشكلة و اللحاق بعزاء جدته الا ان موسيماني قد رأه و هو يغادر ليهدده موسيماني قائلا"لو خرجت برا الملعب متجيش النادي تاني"،الا ان سيد عبد الحفيظ قد قام بالتدخل و انهاء الأزمة علي الفور.

 

ناصر ماهر و موسيماني وجها لوجه

 

و تحدث ناصر عن كواليس الجلسة الوحيدة التي جمعته مع موسيماني عقب فترة الاستبعاد لفترة طويلة و التي كان يتخللها مشاركة او مشاركتين فقط،و التي جاءت قبل بدأ معسكر المنتخب الاوليمبي،مشيرا"طلبت من كابتن سيد اني اتكلم مع مستر موسيماني و وافق و في الجلسة سألت عن سبب استبعادي و لو هو شايف اني ناقصني حاجة اتدرب عليها علشان ارجع اشارك و اقدر انضم للمنتخب .. قالي لاء انت كويس و استمر في التدريب و مفيش اي حاجة"،الا انه اكد انه عقب تلك الجلسة استكمل موسيماني استبعاده عن المشاركة بالمباريات بشكل نهائي.

 

ناصر :الجماهير هي سبب استمراري و مين مجنون يبقي في الاهلي و يمشي

 

و ارجع ناصر سبب استمراره مع الاهلي علي الرغم من معرفته بعدم المشاركة مع الفريق تحت قيادة موسيماني الا ان جماهير الاهلي كانت السبب وراء استمراه بالفريق مؤكدا"علي الرغم اني مكنتش قدمت كتير للجمهور بس الجمهور كان معايا و في ضهرى و هو اللي كان مخليني اكمل".

و أكد ناصر ماهر علي ولائه و انتمائه للاهلي علي الرغم من كافة الظروف معلقا"مين مجنون يبقي في الاهلي و يبقي عايز يمشي منه ... انا ابن النادي قعدت فيه اكتر ما قعدت مع ابويا ..13 سنة".

 

رحيل ناصر عن الاهلي 

 

كشف ناصر عن الموقف الذي كان سببا في نفاذ صبره علي تعامل موسيماني معه و اتخاذ قرار بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء،و هو استبعاده من تدريبات الفريق في ظل تواجد ناشئيين بالتدريب،الامر الذي كان بالنسبة للاعب تقليلا كبيرا.

 

رسالة ناصر ماهر لموسيماني

و اختتم اللاعب تصريحاته موجها رسالة الي بيتسو موسيماني عقب رسالة الاخير له و التي سخر بها من عدم مشاركته مع فيوتشر عقب رحيله عن القلعة الحمراء حيث اكد ناصر"بعد ما مشيت من النادي وكيل اعمالي احمد يحيى كان في النادي و مستر موسيماني عرف انه هو وكيلي رحله و سأله هو فين ناصر مش بيشارك ليه و قال لمدير اعمالي اني مش هشارك خلاص مع الفريق"،ليؤكد ناصر انه لم يرغب بالرد علي رسالة موسيماني الا عندما يكون قد نجح في اثبات ذاته مشيرا"انا حابب ارد دلوقتي و اقوله اني مشارك مع فريقي بـ9أهداف و اني سبب من اسباب نجاح فريق و اني اللاعب الوحيد اللي جايب هاتريك في الدوري الموسم ده محدش عندك جابه".

 

 

 

​​​​​

أ

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز