عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباريات دوري الأبطال.. هل سيتمكن مانشستر سيتي من رد الهزيمة لتشيلسي؟

كأس البطولة
كأس البطولة

مباريات دوري الأبطال.. أوقعت قرعة دوري الأبطال الـ8 فرق المتأهلة في منافسة شرسة، حيث أسفرت القرعة عن وقوع الفريق الإنجليزي ليفربول في مواجهة الفريق البرتغالي بنفيكا، مواجهة الفريق الإسباني ريال مدريد في مواجهة الفريق الإنجليزي تشيلسي، بينما يكون الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي في مواجهة الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد، في ظل وقوع الفريق الألماني بايرن ميونخ في مواجهة ضد الفريق الإسباني فياريال.



 

ليفربول في مواجهة بنفيكا

يعد ذلك اللقاء هو الأسهل في مواجهات الفرق، فالفرق بين الفريقين كبير، والمرشح للتأهل معروف قبل المباراة إلا أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يرى عكس ذلك، حيث أكد خلال تصريحاته الأخيرة معلقا عن مباراة فريقه المنتظرة "مواجهة بنفيكا ستكون في ربع نهائي دوري الأبطال لذلك هي مباراة صعبة"، مضيفا "اعلم أن الناس سيقولون إننا المرشحين للتأهل وأشياء من هذا القبيل. ولكن هذا هو الخطأ الأول الذي يمكن أن ترتكبه".

 

 

واظهر كلوب احترامه الكبير لفريق بنفيكا الذي سيواجه الريدز في مبارتي الذهاب والإياب في ربع نهائي أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء 5 إبريل في تمام الساعة التاسعة بملعب دا لوز.

مباريات دوري الأبطال

بينما من المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق 13 إبريل بملعب إنفيلد-الشاهد علي تألق ليفربول حديثًا وقديمًا، حيث لم يشهد الملعب على خسارة ليفربول قديما لسبعة مواسم بداية من عام 1893 حتى 2008-في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وفضلا عن صراع الدور الربع النهائي فان صراع الدور النصف النهائي سيكون الأقوى وذلك عقب وقوع الفائز من لقاء ليفربول وبنفيكا الفائز بمواجهة بايرن ميونخ مع فياريال، بينما يواجه الفائز بلقاء ريال مدريد وتشيلسي الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

 

 

ويعد الفريق الإنجليزي تشيلسي هو حامل اللقب بالنسخة الأخيرة من البطولة وذلك عقب تمكنه من إيقاع مانشستر سيتي في شباك الهزيمة بهدف دون رد، ليكون لدي مانشستر موعد بالأخذ بثأره بمباريات دوري الأبطال بالدور النصف النهائي في حالة تمكنه من التغلب على أتلتيكو مدريد، فضلا عن تأهل تشيلسي للدور النصف النهائي على حساب ريال مدريد.

 

   مواعيد مباريات دوري الأبطال 

 

و من المقرر، أن تقام مباريات الذهاب للدور الربع النهائي في يومي 5 و6 إبريل القادم، ومباريات العودة في 12 و13 من ذات الشهر بينما تقام مباريات الذهاب بالدور نصف النهائي من البطولة في يومي 26 و27 إبريل، والعودة في 3 و4 مايو، على أن تقام المباراة النهائية يوم 28 مايو على استاد فرنسا في باريس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز