عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط عنصر إجرامي بالإسماعيلية لقيامه بإعادة تدوير مخدر الهيروين

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني نشاط أحد الأشخاص ، والده - "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.. تخصصا فى الاتجار بمخدر الحشيش وتصنيع وتدوير وخلط مخدر الهيروين.. مُتخذين من مزرعة مملوكة لشقيق الأول - محبوس على ذمة قضية مخدرات- كائنة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.



 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني- الأمن العام- الأمن المركزى) والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافهما وأمكن ضبط أحدهما.. وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 52 كيلو جرام - كمية من مخدرالحشيش وزنت 3,600 كيلو جرام - كمية من مخدر الشابو وزنت واحد كيلو جرام- كمية من الخامات التي يتم استخدامها فى التصنيع- الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها فى عملية التصنيع- بندقية آلية – خزينة بها عدد من الطلقات لذات العيار- سيارة- هاتف محمول- مبلغ مالي.

 

وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بإحرازه وحيازته لها بقصد إعادة تدويرها وتصنيعها وترويجها بالمشاركة مع والده "الهارب"، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار والسيارة للتنقل والهاتف المحمول للترويج. 

 وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (11.500.000 مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز