عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يطلب 83 مليون إسترليني للموافقة على انضمام محمد صلاح إلى برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

رصد نادي برشلونة الإسباني، 58 مليون استرليني لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

ووافقت إدارة برشلونة على ضم صلاح، بعد قناعة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، الذي يبحث عن هداف لبناء مشروعه الجديد بإعتماد فريق قوي يعود بذكريات البرسا لأمجاده.

 

وكانت إدارة برشلونة تفكر بشكل جدي التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلنج هالاند صاحب الـ21 عامًا، إلا أن هذه الصفقة ستكون صعبة على النادي بسبب ارتباط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى 30 يونيو 2024، لكن عقده يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، خلال العام الجارى. ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد على علم بعرض مانشستر سيتى لهالاند، الذي تضمن راتبًا أسبوعيًا يبلغ 600 ألف يورو (30 مليون يورو سنويًا)، وهو الرقم الذي يصعب مهمة برشلونة في التعاقد مع اللاعب، بسبب الضائقة المالية.

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفربول يطلب 83 مليون استرليني، للموافقة على انتقال صلاح، خاصة وأن اللاعب سيدخل عامه الثلاثين بعد شهرين فقط.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح هداف ليفربول منذ عام 2018 حتى الآن والمنافس الأول على صدارة الهدافين في البريميرليج، وينافس كريم بنزيما نجم ريال مدريد وروبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ على صدارة هدافي أوروبا في الدوريات الخمس الكبرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز