عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معين الشعباني: مباراة القطن الكاميروني ستكون صعبة للغاية ولكننا نسعى لضمان الصعود

معين الشعباني
معين الشعباني

شدد الكابتن معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على الأهمية الكبيرة لمباراة فريقه، غدًا الأحد، أمام ضيفه القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الـ19.



وأشار الشعباني، في تصريحات اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إلى أن صعوبة المباراة تكمن في كونها الأمل الأخير لفريق القطن لتخطي دور المجموعات خاصة وأنه سيخوض مباراته الأخيرة على ملعبه أمام ضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل، مضيفًا أنه كان يفضل أن تقام مباراتي الغد بين المصري والقطن وكذلك أوتوهو ومازيمبي في توقيت واحد.

وأكد الشعباني أن المصري سيسعى وبكل قوة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للفريق صعوده إلى دور المجموعات قبل المواجهة الأخيرة للمصري أمام مضيفه مازيمبي بملعبه بمدينة لومومباشي الكونغولي.

وأضاف الشعباني أن لاعبيه جاهزين وبكل قوة للمباراة رغم الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الجميع خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق أسرة واحدة.

وأعرب عن احترامه التام للاعبيه ولجهودهم الكبيرة على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي خاصة في ظل الضغط الكبير للمباريات والذي أثر كثيرًا على نتائج الفريق.

وأشار الشعباني إلى أن مجلس إدارة المصري لا يألو جهدًا في سبيل توفير كافة احتياجات الفريق رغم الصعوبات الشديدة التي تواجهه في هذا الشأن نتيجة لخوض الفريق كافة مبارياته بعيدًا عن ملعبه وانتظامه باستمرار في معسكر مغلق يكبد خزينة النادي أموالًا طائلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز