عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كويتي يحقق المركز الأول بفئة (GP1) في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية 2022

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس اليوم السبت، المركز الأول في فئة (GP1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية 2022، المقامة في دبي، والتي اختتمت منافساتها اليوم.



وقالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الدواس قال إن الجولة شهدت مشاركة ومنافسة 53 متسابقا ممثلين لدول: الكويت والإمارات وقطر والسعودية وبريطانيا وفرنسا والدانمارك وصربيا، مضيفا أنه تبقى جولة أخيرة للبطولة في الشارقة.

وأشار إلى قوة الاستعدادات الفنية والميكانيكية للمتسابقين المنافسين والتي كان لها الأثر الواضح على شدة المنافسة وتغيير النتائج ما بين مراحل السباق خصوصا وأن المتسابقين من مختلف القارات معربا عن التطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في الجولة القادمة للمحافظة على صدارة الترتيب العام للنقاط في البطولة.

وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز في هذا المحفل العالميـ ورفع علم الكويت في هذه البطولة الدوليةـ والتي يشارك بها أكثر من 200 من أبرز المتسابقين في العالم.

يذكر أن المتسابق الدواس حقق لقب بطل العالم في فئة هواة (N/A) في البطولة التي أقيمت بولاية اريزونا الامريكية خلال شهر اكتوبر العام الماضي 2021.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز