عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عمر مرموش" يقود فريقه "شتوتجارت" للفوز على أوجسبورج في الدوري الألماني

   قاد النجم المصري "عمر مرموش" فريقه شتوتجارت لتحقيق فوز ثمين علي ضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مرسيدس بينز اريناي، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الألماني .



 

ونجح مرموش في تسجيل الهدف الثاني لشتوتجارت في الدقيقة 79 بينما أحرز كل من والديمار أنتون وتياجو توماس الهدفين الأول والثالث لشتوتجارت في الدقيقتين 44 و85، بينما أحرز هدفي أوجسبورج كل من: اندريه هان وميكائيل جريجوريتش في الدقيقتين 6 و45 .

 

ورفع الفوز رصيد شتوتجارت الي 26 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق الاهداف عن أوجسبورج صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجول، حقق هيرتا برلين الفوز علي ضيفه هوفنهايم بثلاثية نظيفة، ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر وبفارق الاهداف عن كل من شتوتجارت وأوجسبورج ،بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 44 نقطة في المركز السادس.

وحقق ماينز فوزا كبيرا علي ضيفه أرمينيا بيليفيلد برباعية نظيفة، وارتفع رصيد ماينز إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيليفيلد عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة جروتر فيورث مع ضيفه فرايبورج، وارتفع رصيد فرايبورج إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد جروتر فيورث 15 نقطة في المركز الاخير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز