عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيوكاسل يتحرك نحو البرازيلي نيمار دا سيلفا

   كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم السبت، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.



وأوضحت الصحيفة أن نادي نيوكاسل سيجتمع مع وكيل نيمار من أجل معرفة مطالب اللاعب أولًا، ثم يبدأ في التفاوض مع باريس سان جيرمان، الذي يضع المال كأولوية خاصة أن البرازيلي كان أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، عندما انضم من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن التفكير داخل باريس سان جيرمان هو التخلي عن نيمار في الصيف المقبل، خاصة مع تقدم اللاعب إلى سن الـ30 وعدم الاستفادة منه خلال 5 أعوام داخل ملعب بارك دي برانس. وتابعت أن باريس جيرمان ليس لديه مانع في رحيل نيمار، ولكن يسعى للحصول على مقابل مادي مناسب، خاصة مع مغادرة كيليان مبابي المحتملة بدون مقابل إلى ريال مدريد.

ويهدف نادي نيوكاسل يونايتد تحت قيادة المُلاك الجدد، بنك الاستثمار السعودي إلى إضافة بعض النجوم الكبار للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه نيوكاسل، منافسة من نادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يفكر في التعاقد مع الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ويأتي بطلب من المدرب الإسباني، بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

وقام نيمار - في مايو الماضي - بتمديد عقده مع النادي الباريسي، حيث لا يزال البرازيلي لديه عقد ينتهي بعد ثلاثة أعوام حتى 30 يونيو 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

 

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني بينما يحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز