عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معين الشعباني ينتقد الاتحاد الإفريقي لهذا السبب

معين الشعباني
معين الشعباني

انتقد معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عدم إقامة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية في توقيت واحد.



ويواجه المصري نظيره القطن الكاميروني غدًا الأحد على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية. 

قال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد ستكون صعبة، لأنها الأمل الأخير لفريق القطن لتخطي دور المجموعات خاصة أنه سيخوض مباراته الأخيرة على ملعبه أمام أوتوهو".

وأضاف الشعباني: "كنت أتمنى من الاتحاد الإفريقي أن يجعل مباراتي الغد بين المصري والقطن وكذلك أوتوهو ومازيمبي في توقيت واحد لتكافؤ الفرص بين الجميع".

واردف "فريقي سيسعى بكل قوة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن صعوده إلى ربع النهائي قبل المواجهة الأخيرة أمام مازيمبي، اللاعبين جاهزين بكل قوة للمباراة رغم الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الجميع خلال الفترة الأخيرة".

واستمر "الجميع داخل الفريق أسرة واحدة واحترم اللاعبين وجهودهم الكبيرة على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي خاصة في ظل الضغط الكبير للمباريات والذي أثر كثيرًا على نتائج الفريق".

ويتصدر فريق المصري جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن مازيمبي الوصيف، بينما يتواجد القطن في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز