عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي لسرقة هواتف المحمول والاتجار فيها وبحوزتهم 33 هاتفًا مسروقًا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي لسرقة هواتف المحمول والاتجار فيها، وبحوزتهم 33 هاتفا محمولا من متحصلات نشاطهم الإجرامي.



 

وكان قسم شرطة حدائق القبة، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سير نجله بدائرة القسم، فوجئ بقيام أحد الأشخاص بسرقة هاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بمزاولته نشاط إجرامي فى مجال سرقة الهواتف المحمولة من مالكيها بأسلوب "الخطف مترجلاً"، والتصرف فيهم بالبيع لدى (عميليه – سيئى النية)؛ حيث أمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما 33 هاتفا محمولا ماركات مختلفة، أقر بشرائهم من المتهم.

وبتطوير مناقشة المتهم، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى 7 من مالكي الهواتف المحمولة المستولى عليها.. وباستدعاء المجنى عليهم، تعرفوا على الهواتف المستولى عليها وإتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز