عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفل ختام البطولة العربية الإفريقية لكرة السرعة برعاية وزير الشباب والرياضة

 



اختتمت مساء اليوم السبت البطولة العربية التاسعة والبطولة الإفريقية الخامسة لكرة السرعة بمشاركة عدد كبير من الدول الإفريقية والعربية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والتي انطلقت يوم ١٧ مارس الجارى.

 

حضر حفل الختام الدكتور أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية العربية والإفريقية الأوكسا والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة السابق والمستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والإفريقي لكرة السرعة والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة وعدد غفير من وفود ورؤساء الاتحادات العربية والإفريقية لكرة السرعة.

 

وقام المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والإفريقي لكرة السرعة والنائب أحمد الخطيب و الضيوف الختام بتوزيع الميداليات والدروع التذكارية على الفائزين في البطولتين العربية والإفريقية لكرة السرعة القاهرة مارس المقبل ٢٠٢٢.

 

وبعدها تم إجراء طابور العرض للمنتخبات الإفريقية والعربية المشاركة في البطولتين ثم طابور إعلام الدول وبعض الفقرات الفنية والاستعراضية وسط فرحة الحضور وضيوف مصر من كل الدول العربية والإفريقية. 

 

وأسفرت نتائج البطولة العربية والإفريقية لكرة السرعة التي أقيمت تحت رعاية بنك مصر عن النتائج التالية :

 

في البطولة العربية التاسعة حصدت مصر ١٠ ميداليات لفرق البطولة العربية ناشئين و١٠ ميداليات ذهبية للكبار.

 

وفي البطولة الإفريقية الخامسة حققت مصر ١٠ ميداليات على مستوى الناشئين و١٠ ميداليات على مستوى الكبار.

 

ومن جانبه أعرب المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والإفريقي لكرة السرعة عن شكره لجميع الوفود التي شاركت في البطولتين ولكل رؤساء الاتحادات العربية والإفريقية متتيما للجميع التوفيق في الفترة المقبلة.

 

وأشاد حسين بالتنظيم المتميز للدولة المصرية في إقامة مثل هذه الأحداث والمناسبات الرياضية العربية والإفريقية في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم.

 

وعلى نفس السياق أكد النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة عن سعادته البالغة لدور القيادات السياسية في دعم الرياضة والرياضيين الأبطال في كل الألعاب تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين في مصر.

 

وأضاف الخطيب بأن تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية العربية والإفريقية هو خير دليل على عمق العلاقات المصرية مع كل أشقاءها العرب والأفارقة لما تلعبه مصر من دور محوري داخل المنطقة العربية والإفريقية.

 

وأشاد الخطيب بالدور الذي يقوم به المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربى والإفريقي لكرة السرعة والجهد المبذول لنجاح البطولات والأجهرة الفنية والإدارية داخل الاتحاد المصري لكرة السرعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز