عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كوكا" يعلق على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر

كوكا
كوكا

علق أحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور، على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.



قال كوكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله على كل حال، حزنت للغاية بعد عدم تواجدي في أمم إفريقيا ولكنني أخبرت نفسي بأن المدرب على حق بسبب عدم مشاركتي بانتظام وعدم تسجيل أهداف بالشكل الكافي".

وأضاف: "عاهدت نفسي أن أقاتل لكي أشارك وأسجل بشكل أكبر للتواجد في المباراتين الحاسمتين، وبالفعل سجلت ثمانية أهداف، وصنعت أربعة في 10 مباريات كأساسي، ولكن في النهاية "محصلش نصيب" لكي أتواجد في المعسكر".

وأتم: "إحساس صعب وإحباط كبير ولكن كل ما أتمناه أن يكرمنا الله ويصعد منتخب مصر لكأس العالم وتفرح مصر كلها، بالتوفيق لإخوتي في المباراتين وبإذن الله سنصعد لكأس العالم".

وكان قد أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر القائمة النهائية.

جاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود حمدي "الونش"، وأحمد فتوح وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمود علاء وياسر إبراهيم وعمر كمال، وفي خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد "دونجا" وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجه"، وفي خط الهجوم: مروان حمدي ومصطفى محمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز