عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أمين مساعد التثقيف بالشعب الجمهوري": نستهدف نشر الوعي لدى المصريين بالتحديات التي تواجه الدولة

يوسف رشدان
يوسف رشدان

قال يوسف رشدان القيادي بحزب الشعب الجمهوري أمين عام مساعد الإعلام و التثقيف السياسي بأمانة القاهرة إن الأحزاب لها دور محوري في نشر الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجهها الدولة المصرية خصوصا بين بالأجيال الصاعدة التي  في أمس الحاجة إلى غرس قيم الولاء والانتماء  في ظل ما تواجهه من حروب الجيل الخامس. 



 

وشدد رشدان على  أن الأحزاب عليها مسؤولية كبيرة  مع كافة مؤسسات الوطن في دعم القيم الأخلاقية والهوية الوطنية والقومية وتكذيب الشائعات ونشر ثقافة التعليم والتعلم وكيفية التأكد من المعلومات وتثقيف كوادرها.

 

وقال إن حزب الشعب الجمهوري يعمل علي  تأهيل و تدريب  كوادره لمساعدة الدولة المصرية  في بناء قدرة المجتمع من خلال التثقيف والتنوير وتنمية وعي الشباب للإحساس بمجتمعه وإدراکه لمشکلاته وإيجاد الرغبة في العمل المشترك لمواجهتها والعمل على حلها عن طريق مساهمتهم مساهمة فعالة لتحقيق هذا الهدف مؤكدا أنه لا يمکن أن يتحقق ذلك إلا إذا کان الشباب على مستوى ثقافي مناسب ولعى فهم عميق بحقائق وأوضاع مجتمعهم.

وأشار إلي إن صمود الجبهة الداخلية والاصطفاف خلف القيادة السياسية والوعي بالمخاطر والتحديات التي تواجهها مصر في المرحلة الراهنة  يساهم في  الحفاظ علي  مسيرة التنمية والتقدم التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول بمصر إلى مكانتها اللائقة بين الدول المتقدمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز