عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| حقيقة وفاة زكي فطين عبد الوهاب

أكد الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، صحة الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.



 

وقال منير مكرم، في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف، إنه سيتم تشييع جثمان زكي فطين عبد الوهاب عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

ابن ليلى مراد زكي فطين عبد الوهاب هي ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب تخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983. 

 

عمل زكي فطين عبد الوهاب مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثان في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديرا في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها "أقدار الحرب الدامية". في عام 1981.

 

زوج سعاد حسني تزوج زكي فطين عبد الوهاب الفنانة سعاد حسني وذلك بعد أن انفصلت عن علي بدر خان، وذلك حين كان زكي طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج، وقد صرّح زكي في أكثر من مقابلة تلفازية وحوارية أن السبب كان معارضة والدته.

 

نشير إلى أن آخر أعمال فطين مشاركته في مسلسل "كوفيد- 25" خلال موسم رمضان قبل، من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز