عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام

نوتينجهام ضد ليفربول
نوتينجهام ضد ليفربول

كأس الاتحاد الإنجليزي.. يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه نوتينجهام فورست مساء اليوم، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كاس الاتحاد الإنجليزي.



 

كاس الاتحاد الإنجليزي .. موعد مباراة نوتينجهام ضد ليفربول

 

تقام مباراة نوتينجهام ضد ليفربول الثامنة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

كان ليفربول قد تغلب على نورويتش سيتي 2-1 في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فاز نوتينجهام فورست على هيديرسفيلد تاون بنتيجة 2-1 في نفس الدور.

 

كأس الاتحاد الإنجليزي

 

كل المؤشرات ترجح كفة ليفربول على حساب نوتينجهام في مباراة اليوم، لكن تبقي مفاجأت كاس الاتحاد الإنجليزي  حاضرة لتثير قلق الريدز.

 

يسعي فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، إلي تخطي نوتينجهام فورست من أجل مواصلة التقدم نحو لقب كاس الاتحاد الانجليزي هذا الموسم.

 

يحتفظ فريق ليفربول بفرصه في المنافسة على الرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

 

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.

 

فيما صعد إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي ذهابًا وإيابًا يومي 5 و13 إبريل المقبل على الترتيب.

 

قد يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب بعدد من لاعبي البدلاء في مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم، ومن المتوقع رؤية النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء لإراحته بعد أن شارك ضد أرسنال في أخر 34 دقيقة بالجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي إنتهت بفوز الريدز 2-0.

 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد أكد على أن محمد صلاح يشعر بألم طفيف في قدمه وهو ما قد يقلل فرصه للمشاركة ضد نوتينجهام اليوم، بسبب المعترك الهام مع منتخب مصر ضد السنغال يوم الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وتعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم، هى الأخيرة لجميع لاعبي الريدز الدوليين قبل الانضمام إلي منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز