عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"زد" يفوز على الوصل.. ويواجه النصر في نصف نهائي كأس دبي للقارات

زد اف سي
زد اف سي

تواجه فرقة “A” من نادي زد إف سي ، مساء اليوم الأحد، نادي النصر الإماراتي بالدور نصف النهائي للكأس الفضية ببطولة كأس دبي للقارات تحت 13 سنة، وذلك بعد تغلبه في دور الثمانية على نادي الوصل الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء، ليواصل النادي تحقيق نتائج إيجابية بأحد أهم البطولات الدولية لكرة القدم للناشئين. 



 

وانطلقت بطولة كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة، في مدينة دبي الرياضية خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري، بمشاركة 16 ناديًا من مختلف القارات، وحرصت إدارة زد إف سي على المشاركة فرق ناشئين النادي في بطولات دولية لتوفير فرص مشاركة للاعبين بمدارس كروية كبرى، واختبار لاعبيه للتعرف على مستواهم ومدى استيعابهم للخطط والأحمال البدنية. 

 

ويشارك ببطولة كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة، 16 فريقًا من مختلف القارات، وتقسم الفرق إلى 4 مجموعات يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ربع النهائي للتصفية للأدوار النهائية، فيما تشارك الفرق الثالث والربع من كل مجموعة بتصفيات الكأس الفضي لترتيبهم في المراكز الثمانية الأخيرة، ويعد زد اف سي الفريق المصري الوحيد المشارك بالبطولة، بجانب أندية كبرى أبرزها برشلونة، أي سي ميلان، وبورتو، وآيندهوفن.

 

 وخاض زد اف سي منافسات بطولة كأس دبي للقارات والمعروفة باسم كأس الانتركونتيننتال، بفرقتين في مجموعتين مختلفتين، حيث لعب فريق نادي زد إف سي (B) في المجموعة الأولى والتي تضم بي أس في آيندهوفن الهولندي، سيلتا فيجو الأسباني، الوصل الإماراتي، ولعب فريق نادي زد (A) في المجموعة الثانية والتي تضم برشلونة الأسباني، أنطاليا سبور التركي، والنصر الإماراتي.

 

 ويترأس الكابتن علاء نبيل منصب رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، بعثة الفريق المشاركة بكأس الانتركونتيننتال، وتضم البعثة محمد العبد مدير إداري قطاع الناشئين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز