عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري البورسعيدي يفوز على القطن الكاميروني (2 - 0)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي انتصارا ثمينا على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم  الأحد، على استاد برج العرب، في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

سجل محمد علي جريندو الهدف الأول للمصري في الدقيقة 35، بعدما انطلق شديد قناوي من الجهة اليسرى ومرر الكرة عرضية، نجح جريندو في تحوليها للشباك برأسية رائعة، وفي الدقيقة 54 نجح حسن علي في تسجيل الهدف الثاني للمصري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من محمد عنتر، وأهدر حسن علي ضربة جزاء لصالح المصري في الدقيقة التاسعة بعدما سدد لاعب الفريق البورسعيدي الكرة إلا أن حارس القطن أبعدها.

الفوز رفع رصيد المصري إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة ليقترب بقوة من التأهل للدور ربع النهائي، فيما تجمد رصيد القطن الكاميروني عند 3 نقاط في المركز الأخير.

ويلتقي مساء اليوم مازيمبي الكونغولي (7 نقاط في المركز الثاني) مع مضيفه ومواطنه أوتوهو أويو (4 نقاط في المركز الثالث ) في نفس الجولة الخامسة.

ويلتقي المصري في الجولة السادسة والأخيرة مع مضيفه مازيمبي، بينما يلعب القطن مع ضيفه أوتوهو أويو وذلك يوم 3 إبريل القادم.

وفي مباراة أخرى.. أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة للمجموعة الأولى، حقق فريق زاناكو الزامبي الفوز على ضيفه الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، ليصل زاناكو إلى 3 نقاط في المركز الأخير، بينما ودع الصفاقسي البطولة بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط، لينجح أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط في التأهل للدور ربع النهائي رفقة فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط علما بأن الفريقين سيلتقيان مساء اليوم في الجولة الخامسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز