عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التنمية المحلية: إجراء المقابلات لـ250 متقدمًا ومناقشتهم لتطوير العمل بالمحليات

قال وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، إنه تم خلال يومين الانتهاء من إجراء مقابلات شخصية لحوالي 250 متقدمًا من إجمالي 980 شخصًا تم فحص ملفاتهم وتنطبق عليهم الشروط وقدموا المستندات الخاصة بالمسابقة والوظيفة.



جاء ذلك خلال مواصلة اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية برئاسة محمود شعراوي عملها لليوم الثاني على التوالي لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوزارة للقيادات المحلية على مستوى الجمهورية للعمل ضمن منظومة القيادات والتي تشمل 58 رئيس مدينة أو مركز أو حي.

وأضاف شعراوي أن المتقدمين الذين ستجري المقابلات الشخصية لهم سيتم عقب ذلك إجراء المقابلات وعدد من الاختبارات والامتحانات منها اللغات والكمبيوتر والسمات الشخصية والقيادية وغيرها وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الجهات الأخرى بالدولة. وأوضح أن اللجنة العليا للقيادات تناقش المتقدمين خلال المقابلات الشخصية في خبراتهم ومقترحاتهم لتطوير الوظائف المتقدمين إليها، لافتا إلى أن اللجنة تناقش المتقدمين أيضا فيما قدموه من مقترحات وأفكار خلال فترة التقديم على المسابقة لتطوير الأداء في الإدارة المحلية حال اختيارهم والتي تقدموا بها.

وتضم اللجنة العليا للقيادات في عضويتها كل من خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، وعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ السابق، بالإضافة إلى مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية وأمين عام الإدارة المحلية والمستشار القانوني لوزارة التنمية المحلية.

يذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت خلال نوفمبر الماضي عن مسابقة طبقًا للإعلان رقم 1 لسنة 2021 لتلقي طلبات التعيين من الراغبين في شغل 58 وظيفية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وطبقا للدرجات الوظيفية الواردة على بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز