عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يفوز على ساوثهامبتون برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد اكتساح مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب سينت ميري، مساء اليوم الأحد.



 

سجل رباعية السيتي كل من رحيم سترلينج (12) وكيفين دي بروين (62) وفيل فودين (75) ورياض محرز (78)، فيما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد إيميريك لابورت بالخطأ في مرماه (45).

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة (12) من خلال تمريرة سحرية من جيسوس إلى سترلينج بجواره داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تلقى اليونسي بينية داخل المنطقة، أرسل بعدها كرة عرضية اصطدمت بقدم لابورت وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وخلال الشوط الثاني، تحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة (61) بعد تعرض جيسوس للإعاقة من قبل ساليسو، ونفذ دي بروين الركلة بنجاح في الدقيقة (62)، بتسديدة أرضية على يمين فورستر.

ونجح البديل فودين في إضافة الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة (75)، وذلك بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الشباك.. فيما أطلق محرز رصاصة الرحمة على ساوثهامبتون بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة (78)، بعدما تلقى تمريرة من جوندوجان داخل المنطقة، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز