عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأم المثالية بالوادي الجديد: أبنائي الخمسة حصلوا على أعلى الدرجات العلمية

قالت الأم المثالية بمحافظة الوادى الجديد، توتو محمود محمد قطامش، إنها قامت بتربية أبنائها الخمسة على أكمل وجه حتى وصلوا إلى أعلى الدرجات العلمية ..منهم أربعة أطباء ومعيدة بكلية العلوم.



 

وكانت مسابقة الأم المثالية بمحافظة الوادى الجديد قد أسفرت عن فوزها بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة؛ وذلك تقديرا لقصة كفاحها وتربية أبنائها بعد وفاة والدهم منذ 14 عاما حيث كانوا أطفالا. 

وأوضحت الأم المثالية - في تصريح اليوم الأحد - أنها أم لخمسة أبناء؛ و3 بنات وولدين؛ من بينهم 4 أطباء فيما تعمل الخامسة معيدة بكلية العلوم؛ وهم كل من الدكتورة منى عبد الوهاب طبيبة بشرية والدكتورة سارة عبد الوهاب طبيبة أسنان والدكتور أحمد طبيب بيطري وعمرو عبد الوهاب خامسة طب بشري والدكتورة سلوى عبد الوهاب معيدة بكلية العلوم جامعة الوادي الجديد.

وأشارت قطامش؛ إلى أنها فخورة بأبنائها وقصة كفاحها وعطائها كلل بالنجاح. 

وأضافت أن والدهم توفي عام 2008؛ وكان في سن الـ 48 سنة؛ وكان يعمل معلم فيزياء وبعد وفاته لم تتزوج وتفرغت لتربية أبنائها وهم أطفال في سن صغير؛ وكافحت بمفردها بمعاش الأب المتوفي وراتبها قليل حيث إنها كانت تعمل معلمة لغة عربية وأحيلت للتقاعد.

وأشارت الأم المثالية إلى أنها تحملت الصعاب حتى تخرج أبنائها وانتظرت حتى تخرج ابنها الأخير "عمرو" من كلية الطب؛ وأنها فوجئت بفوزها بلقب الأم المثالية هذا العام، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم لأن أبنائها قدموا لها في المسابقة بدون علمها فكانت المفاجأة بفوزها.

ونوهت أنها فخورة بنفسها أمام الله الذي أنعم عليها بأولادها ودعت الله أن يحفظهم وينفعوا بلدهم ووطنهم؛ كما أعربت عن فخرها بنفسها أمام الدولة التي قدرتها حيث تم اختيارها أما مثالية؛ وأنها سعيدة جدا بالفوز وباتصال وزارة التضامن الاجتماعي بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز