عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفيرة مصر بالسنغال: تؤكد التنسيق الكامل لاستقبال المنتخب

نهى خضر
نهى خضر

   قالت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، إن هناك تنسيقا كاملا مع وزارة الشباب والرياضة ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يتعلق بالمنتخب القومي الأول لكرة القدم طوال فترة إقامته في السنغال استعدادا للمباراة المهمة والفاصلة في تصفيات مونديال كأس العالم.



 

وأضافت السفيرة، في تصريحات إعلامية أدلت بها اليوم الاثنين، "نقوم بعمل إجراءات مشددة من أجل فرض السيطرة على البعثة وعدم تواجد جماهير كثيرة حول المنتخب ومحمد صلاح، وهناك حماية خاصة للأوتوبيس الخاص ببعثة المنتخب".. مشيرة إلى أن بعثة المنتخب ستتواجد في العاصمة داكار وليس في مدينة دايموند. وتابعت "هناك إجراءات مع شركات الطيران في مصر لوجود مشجعين.. وسيتواجد على الأقل 10 طائرات لدعم المنتخب، وبالتأكيد الأعداد مرتبطة بنتيجة المباراة الأولى.. لكنني أتمنى تواجد أعداد كبيرة في أي حالة.. ونحن على استعداد تام لاستقبال أي أعداد من المشجعين المصريين".

 

ولفتت السفيرة إلى اهتمام الإعلام السنغالي بمباراة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، مشيرة إلى أن "الإعلام السنغالي يتحدث عن رغبة المنتخب المصري في الثأر بعد الهزيمة بنهائي بطولة الأمم الإفريقية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز