عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العالم للدراجات بشرم الشيخ ومؤتمر كأس العالم للخماسي الحديث| يحدث اليوم 22-03-22

نشهد اليوم الثلاثاء 22 مارس أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب.



وتنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الثلاثاء 22 مارس، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الثلاثاء 22 مارس

 

أخبار ألعاب أخرى 

بطولة العالم للدراجات بشرم الشيخ

تنطلق اليوم الثلاثاء بمدينة شرم الشيخ منافسات البطولة الإفريقية للدرجات بمشاركة 31 دولة والتي ستقام خلال الفترة من 22 حتى 27 من مارس الحالي. 

المؤتمر الصحفي لكأس العالم للخماسي الحديث

يقام اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث في تمام الساعة 5.30 بالجامعة الأمريكية بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، والسيد خالد عبد العال محافظ القاهرة بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري وممثلي الاتحاد الدولي، واللجنة الأولمبية المصرية وبعض اللاعبين والمدربين المشاركين في البطولة. ومن المقرر أن يتم الكشف خلال المؤتمر عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة ونظامها وكل ما يتعلق بالمشاركين.

قبل نهائي كأس مصر ليد السيدات

تقام اليوم الثلاثاء مباراتا الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر لسيدات كرة اليد حيث يلتقي الأهلي أمام سبورتنج في الثانية بينما يلتقي الطيران أمام الزمالك في الرابعة مساء.

أخبار عالمية

مباراة في كأس الرابطة الجزائري

تقام اليوم الثلاثاء مباراة واحدة في الأسبوع الثامن عشر من كأس الرابطة المحترفة الجزائرية.

4 مباريات من دوري يلو السعودي

تقام اليوم الثلاثاء 4 مباريات في الأسبوع التاسع والعشرين من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز