عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الإسماعيلي يعلق على استبعاد ”فوزي” من مواجهتي السنغال

محمد فوزي
محمد فوزي

تحدث سيد توفيق مدرب حراس مرمى الإسماعيلي عن استبعاد محمد فوزي حارس مرمى الدراويش من قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم.



قال توفيق: "بالتأكيد ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ورؤية نحترمها ونقدرها بدون أدنى شك".

وأضاف: "محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليًا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال".

وتابع: "تحدثت مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم مزيد من التألق وأكدت له أن سيحظي بدورا كبيرا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بأي ضغوط".

وشدد مدرب حراس الدراويش، "رباعي حراس مرمى الإسماعيلي على مستوى عال وفي حال مشاركة أي منهم سيقدم مستوي مميزا وهذا اعتبره توفيقا كبيرا من الله".

وأكمل تصريحاته قائلا: "أعمل على سياسة جديدة تقوم على تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري من أجل إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للإعتماد علي جهودهم في المستقبل القريب".

ويخوض منتخب مصر مباراتين أمام نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري، في إطار الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز