عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية تنتهي من المقابلات الشخصية لـ450 متقدمًا

واصلت اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية، برئاسة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، عملها لليوم الرابع على التوالي لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوزارة للقيادات المحلية على مستوى الجمهورية للعمل، ضمن منظومة القيادات والتي تشمل 58 رئيس مدينة أو مركز أو حي.



 

 

 

وتضم اللجنة العليا للقيادات في عضويتها كلًا من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة والدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ السابق، بالإضافة إلى مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية وأمين عام الإدارة المحلية والمستشار القانوني لوزارة التنمية المحلية.

 

وقال وزير التنمية المحلية: إنه تم خلال اليوم الثلاثاء إجراء مقابلات شخصية لنحو 100 متقدم، ليصل إجمالي من تم اجراء المقابلات لهم 450 متقدمًا من إجمالى 980 تم فحص ملفاتهم، وتنطبق عليهم الشروط وقدموا المستندات الخاصة بالمسابقة والوظيفة.

 

 

 

 

 

وأضاف اللواء محمود شعراوي، أن المتقدمين الذين تجري المقابلات الشخصية لهم سيتم عقب ذلك إجراء المقابلات عدداً من الاختبارات والامتحانات، منها اللغات والكمبيوتر والسمات الشخصية والقيادية وغيرها وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الجهات الأخرى بالدولة.

 

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن اللجنة العليا للقيادات تناقش المتقدمين، خلال المقابلات الشخصية في خبراتهم ومقترحاتهم لتطوير الوظائف المتقدمين إليها، لافتا إلى أن اللجنة تقوم بمناقشة المتقدمين، أيضاً، فيما قدموه من مقترحات وأفكار خلال فترة التقديم علي المسابقة لتطوير الأداء في الإدارة المحلية في حال اختيارهم، والتي تقدموا بها.

 

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت خلال شهر نوفمبر الماضي عن مسابقة طبقاً للإعلان رقم 1 لسنة 2021 لتلقي طلبات التعيين من الراغبين في شغل 58 وظيفية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وطبقاً للدرجات الوظيفية الواردة على بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز