عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" بالمحافظات يكرم أمهات المثاليات والشهداء.. ويوزع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا

معارض مستقبل وطن
معارض مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، اليوم الثلاثاء، سواء تكريم الأمهات المثاليات والشهداء وهيئات التمريض، وتوفير سيارات متنقلة وثابتة لتجوب القري والنجوع بالمراكز، وتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً، وإقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة، استعداداً لشهر رمضان المبارك، وفعاليات مسابقة أوائل الطلبة، وتكريم الفائزين للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية.



 محافظة قنا

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، احتفالية كبري لتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، بحضور المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، حيث كرم 20 أمًا مثالية وأم شهيد، بمدن ومراكز شمال المحافظة من خلال منحهن شهادات التقدير والهدايا العينية، وجاءت الحفل بمثابة تقليداً عزيزاً عليناً جمعياً، حيث تدخر المحافظة بالعديد من النماذج النسائية المشرفة، التي تعد الركيزة الأساسية للأسرة والمجتمع والوطن، فهي نصف المجتمع، وجاء تكريم الحزب، تقديراً وعرفاناً لهن.

 

 

 محافظة القاهرة

بدأت أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، إقامة معارض "أهلا رمضان"، لبيع السلع الغذائية وسلع رمضان بأسعار مخفضة، والتي انتشرت في جميع أنحاء القاهرة، وذلك من خلال عمل نقاط لبيع مواد التموينية والغذائية، وشهدت المعارض إقبالاً واسعاً من المواطنين علي نقاط البيع في مناطق روض الفرج وشبرا وبولاق ابو العلا والزيتون وعدد من الأحياء وأقسام المحافظة، بالإضافة إلى قيام عدد من نواب المحافظة بإقامة شوادر لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار تحت شعار لا للغلاء.

 

 

 وعلي جانب آخر، نظم قطاع شرم القاهرة، احتفالية كبري لتكريم الأمهات المثاليات، بالاشتراك مع 10 أمانات والمقامة في نادي الطيران، وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية والأغاني الخاصة باحتفالات عيد الأم، كما قدمت إحدى أطفال “قادرون باختلاف” فقرة من فقرات الفنون الشعبية "التنورة"، وتم تسليم شهادات التقدير والهدايا العينية منها أجهزة كهربائية.

 

 

 محافظة الجيزة

افتتحت أمانة الحزب بقسم الجيزة، معرض "اهلا رمضان"، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، استعداداً لشهر رمضان الكريم، وتخفيفاً علي المواطنين وتفعيلاً لمبادرة لا للغلاء، وتضمن المعرض كافة مستلزمات الأسرة المصرية بأسعار لاقت استحسان المترددين علي المعرض، كما يواصل معرض الأسرة المصرية الـ40 المقام بمركز أوسيم نشاطه وسط إقبال غير مسبوق من الأهالي، لليوم الثاني على التوالي الذي يخدم اهالي قرية الزيدية والقرى المجاورة بالمركز.

 

 

 وعلي جانب آخر، واصلت أمانة مركز الحوامدية، تنفيذ مبادرة "أنت عظيمة"، حيث أجريت امتحانات فصول محو الأمية للكبار للقضاء على الأمية.

محافظة أسيوط

نظمت أمانة المرأة بمركز الفتح، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المركز، في إطار سلسلة احتفالات عيد الأم التي تنظمها أمانة المرأة بالمحافظة.

 

 

وعلى جانب آخر، نظمت أمانة مركز أسيوط، احتفالية كبري لتكريم الفائزين من الطلاب والطالبات في مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وكذلك حفظة القرآن الكريم، في مدرسة الشهيد محمد يوسف بقرية منقباد، بالإضافة إلى تكريم أم الشهيد.

 

 

 محافظة أسوان

تقيم أمانة مركز ادفو، معرض "أهلا رمضان"، للسلع الاستهلاكية، بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، صباح غدا الأربعاء، باستاد مركز شباب ادفو، على أن يتم افتتاح معارض مماثلة بكافة أمانات المراكز والأقسام على مستوى المحافظة احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك.

 

 

 

محافظة البحر الأحمر

قامت أمانة مركز القصير، بتوفير سيارات متنقلة وثابتة لبيع السلع الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، داخل مناطق المركز، لتخفيف الأعباء عن محدودي الدخل ومحاربة جشع التجار، حيث من المقرر إقامة منافذ وشوادر ومعارض لبيع اللحوم والمجمدات والسلع الغذائية المخفضة خلال الفترة المقبلة، استعداداً لشهر رمضان المبارك.

 

 

 محافظة بورسعيد

نظمت أمانة مدينة بورفؤاد أول، احتفالية بعيد الأم، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم الحديث عن فضل الأم ودورها في حياة الأبناء بشكل خاص منذ الولادة وحتى الكبر، والمجتمع بشكل عام وكذلك ترسيخ أسس التربية السلمية لبناء وطننا الغالي مصر، وفي ختام الحفل، كرمت عددا من الامهات اللاتي بذلن الغالي والنفيس من أجل تربية الأبناء، تقديراً لقصص كفاحهن، وسادت روح المحبة بين الحضور احتفالاً بهذا اليوم وهذه المناسبة.

 

 

 محافظة الغربية

نظمت أمانة المرأة بثالث المحلة، احتفالية لتكريم عدد 15 أماً مثالية، من سيدات المدينة، وأم الشهيد في احتفالية كبري داخل مقر الحزب بالمحلة، بحضور كوكبة من الأمهات والأسر من عظيمات مصر، وجاء ذلك تقديراً للأمهات علي عطائهن وجهودهن، وتم تقديم شهدات التقدير والهدايا التذكارية.

 

 

كما نظمت الوحدة الحزبية بالمنشية القديمة التابعة لأمانة ثالث المحلة، احتفالية كبري لتكريم والدة الشهيد المقدم خالد محمد دبور ووالدة المصاب بعمليات القوات المسلحة مجند باسم إبراهيم التمرجي، وبدأ الحفل بذكر أيات القرآن الكريم، وخلال الحفل وزع عدداً من شهادات التقدير والهدايا العينية علي الأمهات المثاليات التي اختيارهن بناء علي قصة ورحلة كفاحهن وتحدي الظروف الصعبة.

 كما نظمت أمانة مركز بسيون احتفالية بمناسبة عيد الأم، تخلل الحفل الذي اقيم بنادي اتحاد بسيون وذلك لتكريم الام المثالية من العاملات بالقطاع الصحي بالمركز وهيئات التمريض والأطباء والطبيبات المتميزين.

كما قامت أمانتي العلاقات العامة والمرأة بمركز زفتي، بزيارة لسيدات المرضى بوحدة الغسيل الكلوي، لتكريمهم بمناسبة عيد الأم، كما كرمت أمانة مركز قطور، أمهات وزوجات الشهداء في احتفالية بمناسبة عيد الام، وتقديراً بالدور الكبير والحديث عن مكانة المرأة في الأسلام وكيف عظم الإسلام دور ومكانة المرأة.

وعلي جانب آخر، أطلقت أمانة مركز السنطة، 8 سيارات ثابتة ومتنقلة جابت قري المركز، لبيع السلع الغذائية واللحوم والخضار والسلع الرمضانية، بأسعار مخفضة تحت شعار "لا للغلاء"، ومن المقرر أن تستمر الفاعلية علي أن تغطي قري المركز بالكامل لمحاربة جشع التجار واحتكار الاسواق، وشهدت الفاعلية إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء السلع.

 وفي نفس السياق، نظمت الوحدة الحزبية بكفر شبراً اليمن مركز زفتي، معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية المخفضة، بنسبة تخفيض وصلت 30%، لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم والتمور والياميش، استعداداً لدخول شهر رمضان الكريم والوقوف بجانب الدولة المصرية.

محافظة الفيوم

بدأت أمانات الحزب بالمحافظة، في قافلة الخير من خلال توزيع كراتين السلع الغذائية المجففة علي أهالينا البسطاء بكافة أنحاء المحافظة بمناسبة شهر رمضان المعظم، وجاء التوزيع في بندر أول الفيوم، ومركز ابشواي، وفقاً لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقاً لضمان الوصول إلى الاسر الأكثر احتياجاً.

 

 

محافظة المنوفية

نظمت أمانة مركز منوف، احتفالية كبري بمناسبة عيد الأم، كرمت خلالها عددا من الأمهات المثاليات على مستوى ومركز ومدينة منوف منهن 40 أما مثالية و9 من القيادات التنفيذية النسائية لتميزهم في عملهم.

 

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز