عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وزير الرياضة في مران المنتخب الوطني

الوزير فى المنتخب
الوزير فى المنتخب

حرص الدكتور أشرف صبحي -وزير الشباب والرياضة- على حضور مران المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.



 

 

 

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة يوم الثلاثاء الأسبوع المقبل بالسنغال، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢م.

 

 

لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطني أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فني مميز بالمباراتين، استكمالاً للظهور اللافت الذي قدمه لاعبو المنتخب في بطولة إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أكد الدكتور أشرف صبحي ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر وجود المنتخب في كأس العالم، مشيراً إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

 أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني بالفوز في مجموع المباراتين، لافتاً إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كل الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة باستاد القاهرة الدولي، وكذا إجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز