عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباريات فريق الزمالك القادمة.. هل سيتمكن فيريرا من استعادة زمام الأمور؟

فيريرا
فيريرا

فريق الزمالك لكرة القدم.. لا يزال محبو القلعة البيضاء مترقبين ظهور ملامح شخصية الفارس الأبيض الجديدة بقيادة المدير الفني الجديد للفريق فيريرا، حيث لم تظهر حتى الآن ملامح شخصية المدير الفني مع الفريق، وذلك لكونه تسلم القيادة منذ فترة قصيرة فضلا على عدم وجود تصادم حقيقي للفريق منذ توليته.



 

 

 

وتولى فيريرا تدريب الفريق وهو شبه مستبعد من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، إلا أن مباراة الزمالك التي أدارها امام الوداد، والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدف دون رد، أعقبها فوز فريق بترو أتلتيكو امام ساجرادا الانجولي، فكانتا تذكرة الخروج الرسمية للزمالك من البطولة الإفريقية.

 

وتعد مباراة فريق الزمالك لكرة القدم القادمة والأخيرة بدوري الابطال امام ساجرادا مباراة تحصيل حاصل، أي انها ستكون خارج حسابات فيريرا، ليبدأ فيريرا مهمة تصحيح مسار الفريق بمبارياته ببطولة الدوري، فهل سيتمكن فيريرا من إعادة الفارس الأبيض إلى مساره الصحيح وبدء عهده الثاني بالقلعة البيضاء بحصد لقب الدوري؟ خاصة في ظل المنافسة الشرسة بين الأهلي وبيراميدز على صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

فالأهلي يواصل عزف نغمة انتصاراته ببطولة الدوري، منفردا بصدارة المركز الأول، بينما يلاحقه بيراميدز الذي لم يذق طعم الخسارة طوال الموسم سوى بمباراة واحدة وكانت امام الأهلي.

 

ترتيب فريق الزمالك لكرة القدم في بطولة الدوري

 

لا يعد موقف الزمالك بالسيئ في ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 25 نقطة، تمكن من جمعها خلال خوضه 11 مباراة ليفوز في 8 لقاءات ويتعادل في لقاء بينما خسر لقاءين اخرين.

ويفصل الفارس الابيض عن صاحب المركز الثاني بيراميدز نقطة واحدة فقط، بينما يفصله عن صاحب المركز الأول الأهلي 3 نقاط ولقاء مؤجل للفريق الأحمر.

 

مباريات الزمالك القادمة.. الاختبار الأول لفيريرا

 

ينتظر  نادي الزمالك عددًا من المباريات المهمة في الفترة القادمة، ولعل اقربها هي مباراته امام بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، التي من المقرر اقامتها يوم الأربعاء الموافق 6 ابريل، والتي ستكون بمثابة أول تصادم حقيقي لفيريرا منذ توليه الزمالك، حيث سيؤدي فوز الفارس الأبيض بها إلى خطفه المركز الثاني من نظيره، وسيكون الفوز بها هي بداية لظهور ملامح شخصية الفارس الأبيض الجديدة وبدء مرحلة استعادة زمام الأمور.

 

 

ومباراته ضد مصر المقاصة المقرر اقامتها 9-4 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. ومباراته ضد فاركو المقرر اقامتها 12-4 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. ومباراته ضد الاتحاد السكندري المقرر اقامتها 19-4 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. ومباراته صد المصري البورسعيدي المقرر اقامتها 28-4 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. ومباراته ضد الشرقية للدخان المقرر اقامتها 1-5 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز