عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إكسبريس: برشلونة يساعد ليفربول في الاحتفاظ بمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

رأت صحيفة إكسبريس البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني قد يمنح نظيره ليفربول الإنجليزي دفعة قوية في مفاوضات تجديد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح فريقه الأول لكرة القدم.



 

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أنه قد يكون محمد صلاح أقرب إلى الرحيل عن ليفربول أكثر من أي وقت مضى حيث لا يزال المصري لم يوقع صفقة جديدة مع النادي لكن برشلونة قد يمد ليفربول في الواقع يد المساعدة حيث يتطلع المدير الفني يورجن كلوب إلى إبقاء لاعبه الرئيسي في آنفيلد.

 

وأضافت أن التقارير كانت ترسم الوجهة المحتملة التالية لصلاح في حال رحيله عن ليفربول ، مع افتراض أن أيًا من النخبة الأوروبية مهتمة بالنجم لكن برشلونة يمكن أن يساهم في الواقع في بقاء المصري في الأنفيلد. وأشارت إلى أن برشلونة أحد الأندية المذكورة كطالب محتمل لصلاح، ومن المؤكد أن المصري سيساعدهم في طريق عودتهم إلى النجاح ولكن نظرًا لأن الفريق الكتالوني لا يزال يعاني ماليًا، فإن تقديم الأجر الذي يطلبه في ليفربول لصلاح سيكون شبه مستحيل.

ولذلك، حول نادي برشلونة انتباهه إلى الدولي البرازيلي رافينها دياز، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليدز يونايتد لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، وبحسب ما ورد بدأت المحادثات بالفعل بين وكيله ديكو، المقرب من جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. 

وتابعت أن صلاح أثبت أنه مخلص للغاية لليفربول، ويعشق الجماهير، لذا فإن الانتقال إلى فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لن يبدو أمرًا مستبعدًا، كما أن التردد وعدم اليقين في أماكن أخرى يمنح ليفربول فرصة كبيرة لحل مشكلتهم.

وأضافت أن التقارير تشير إلى أن صلاح "لا يطلب الكثير" للبقاء في ليفربول، لكنه يريد أيضًا "الشعور بالتقدير" كواحد من أفضل اللاعبين في العالم حيث ساعد المصري أيضًا في الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورجن كلوب، وهو بالفعل أحد أساطير ليفربول.

ويريد تمديد إقامته في آنفيلد ، لكن ليس بأقل مما يشعر أنه يستحقه. وبحسب ما ورد قدم ليفربول بالفعل عرضًا على الطاولة ، وادعى كلوب مؤخرًا أنهم فعلوا "كل ما في وسعهم" لكن قوبل هذا بسلسلة من الرموز التعبيرية الضاحكة على الملف الشخصي على تويتر لوكيل صلاح ، مما يشير إلى أن الأمور قد لا تكون تمامًا كما اقترح ليفربول، ولهذا الكرة الآن في ملعب الريدز لزيادة عرضهم، أو مواجهة خسارة صلاح الذي لا يمكن تعويضه.

وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023 ولم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع ناديه الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز