عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يدخل سباق ضم محمد صلاح .. وشوبير يحذر اللاعب

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح .. عقب وصول المفاوضات بين ليفربول ولاعبه محمد صلاح إلي طريق مغلق، دخل عدد من لأندية في سباق لضم اللاعب والتي يعد أشهرهم باريس جيرمان وبرشلونة، إلا أن موقع الرياضي المختص بنقل أخبار فريق يوفنتوس "يوفنتوس نيوز 24" قد أعلن أن النادي يفكر في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.



 

محمد صلاح 

 

وذلك لرغبة اليوفا في البحث عن مهاجم جديد للفريق مع اقتراب رحيل نجمه" باولو ديبالا " بعد فشل محاولات النادي في التجديد معه، ويعد محمد صلاح هو المهاجم الأقرب الذي يأمل ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس لضمه فريق نظرا لتألق صلاح الكبير في السنوات الأخيرة مستغلا اقتراب رحيله عن صفوف ليفربول.

وكانت الأنباء الأخيرة تشير إلى اقتراب انضمام صلاح للفريق الكتالوني برشلونة، خاصة بعدما سادت جو من الإيجابية على المفاوضات الأولوية بين وكيل اللاعب والنادي، إلا أن ضم اليوفا إلى سباق التعاقد قد يعصف بالسباق إلى طريق أخر.

وحذر الإعلامي أحمد شوبير الفرعون المصري من خطوة الانضمام إلى اليوفا، مؤكدًا أن استمرار صلاح مع ليفربول سيكون أفضل، مستشهدا بتجربة كريستيانو رونالدو برحيله عن ريال مدريد والتي لا تزال عالقة في الأذهان. وكانت المفاوضات بين ليفربول وصلاح قد وصلت إلى طريق مغلق، بعدما فشل النادي في التفاوض مع صلاح بشأن راتبه الجديد، حيث طالب صلاح بتقاضي 450 ألف استرليني بشكل أسبوعي الأمر الذي رفضه ليفربول يشكل قطعي حفاظا على سقف رواتب اللاعبين داخل النادي. وكان صلاح قد أكد في تصريحات سابقة أن تجديد عقده مع ليفربول من عدمه، في يد ليفربول مشيرًا إلى تجديد العقد من عدمه أصبح في يد ليفربول لديهم علم بما أريده. وأنا لا اطلب شيء جنوني ". بينما أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن ليفربول قد قدم كل ما يمكنه أن يقدمه من اجل تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول.

 ولم يحسم نجم ليفربول وجهته القادمة حتى الآن، في ظل تصارع أكبر أندية العالم لضمه إلا أن هناك عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية التي أفادت أن المفاوضات بين ليفربول وصلاح قد دخلت في جولة جديدة وان تجديد صلاح مع ليفربول قد يحسم قريبًا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز