عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب: الدولة المصرية تمتلك بنية رياضية تؤهلها لاستضافة كبري البطولات الدولية

رئيس شباب النواب
رئيس شباب النواب

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية تمتلك بنية رياضية تؤهلها لاستضافة بطولات دولية، لم تستطع دول كبري استضافتها وقت جائحة كورونا.



 

 

جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الثلاثاء بالجامعة الأمريكية للإعلان عن انطلاق كأس العالم للخماسي الحديث، بحضور وزير الشباب، ورئيس الاتحاد المصري للعبة .

وأكد رئيس لجنة الشباب ، أن مصر استضافت بطولات عالمية كبيرة مثل بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي كانت بمثابة اعجاز مصري ابهر العالم كله ، موجها الشكر لرئيس اتحاد الخماسي الحديث الذي أدمج الرياضة بالعلم وذلك من خلال استضافة الجامعة الامريكية بالقاهرة لبطولة العالم للإسكواش .

وأشار الي أن العام الماضي أيضا كان المضيف صرحا ايضا تعليميا كبيرا و هي الاكاديمية العربية ، مؤكدا  أن التكامل بين الرياضة والعلم والتمويل والتشريع هم الاقدر علي ظهور ابطال علي المستوي الدولي وحصد مراكز بطولات تليق باسم ومكانة الدولة المصرية.

 

 

وأوضح اننا نفخر في مجال التشريع اننا لدينا ابطال اولمبيين في لجنه الشباب والرياضة منهم احد الابطال الاوليمبيين للخماسي الحديث النائبة اية مدني والبطلة الاولمبية  هادية حسني البطلة لاعبة كرة الريشة.

ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر للدولة المصرية علي دعمها للرياضة والرياضيين قائلا:"شكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسخر للرياضة المصرية كل الامكانات للوصول بابطالنا ورياضتنا الي مكانة تستحقها مصر".

  وتستضيف الجامعة الأمريكية البطولة خلال الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز