عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرتغال في مهمة صعبة أمام تركيا في الملحق الأوروبي SEO

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

البرتغال في مهمة صعبة أمام منتخب تركيا، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الخميس، في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم.



 

البرتغال في مهمة صعبة 

 

ضربت الإصابات منتخب البرتغال قبل المواجهة المرتقبة، تأكد غياب المدافع بيبي وحارس المرمى أنتوني لوبيز عن صفوف منتخب البرتغال.

كشفت الفحوصات إصابة بيبي بعدوى فيروس كورونا، وسيحل مكانه تياجو ديالو مدافع ليل الفرنسي، بينما يغيب لوبيز بسبب الإصابة وسيحل مكانه خوسيه سا حارس مرمى وولفرهامبتون الإنجليزي.

 

البرتغال في مهمة صعبة .. رسالة رونالدو 

 

حفز كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زملائه لتحقيق الفوز على المنتخب التركي.

 

نشر كريستيانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، عددا من الصور لاستعدادات منتخب البرتغال وعلق عليها قائلا: "نركز بشكل كامل على كأس العالم 2022، كالعادة، أنا فخور بتمثيل منتخب البرتغال".

 

وأضاف: "نعلم أن الطريق لن يكون سهلا، ونكن أقصى درجات الاحترام للمنافسين الذين سنواجههم ولديهم نفس الأهداف، لكننا سنكافح معا لوضع البرتغال في مكانها الصحيح، دعونا ننجز المهمة".

 

قائمة منتخب البرتغال 

 

أعلن المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة تركيا. جاءت القائمة كالتالي:

 

حارس المرمى: أنتوني لوبيز "أولمبيك ليون"، ديوجو كوستا "بورتو"، روي باتريشيو "روما". خط الدفاع: سيدريك سواريس "آرسنال"، جواو كانسيلو "مانشستر سيتي"، ديوجو دالوت "مانشستر يونايتد"، جونكالو إيناسيو "سبورتينج لشبونة"، جوزيه فونتي "ليل"، بيبي "إف سي بورتو"، نونو مينديز "باريس سان جيرمان"، رافائيل جيريرو "بوروسيا دورتموند".

خط الوسط: دانيلو بيريرا "باريس سان جيرمان"، ماتيوس نونيس "سبورتنج لشبونة"، ويليام كارفاليو "ريال بيتيس"، روبن نيفيس "ولفرهامبتون واندررز إف سي"، برونو فرنانديز "مانشستر يونايتد"، جواو موتينيو "ولفرهامبتون واندررز إف سي"، أوتافيو مونتيرو "بورتو إف سي"، برناردو سيلفا "مانشستر سيتي".

خط الهجوم: جواو فيليكس "أتلتيكو مدريد"، أندريه سيلفا "لايبزيج"، كريستيانورونالدو "مانشستر يونايتد"، دييجو جوتا "ليفربول"، جونزالو جيديس "فالنسيا"، رافائيل لياو "ميلان".

 

علق سانتوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مواجهة تركيا وقال "نحن المُفضلون للفوز على تركيا؟ يتعين علينا أن نُظهر ذلك على أرض المعلب، تركيا لاعبون ممتازون للغاية".

 

 

وأضاف: "لديهم لاعبان في ليل لعبوا ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وآخرون يلعبون في فرق ممتازة، لديهم جودة فردية وجماعية، ومنتخب عدواني للغاية، وجيدون خارج أرضهم أيضًا".

 

وواصل: "نحن نعلم جودة تركيا جيدًا، ولكننا نعرف أيضًا جودة لاعبينا، نحن سنلعب في ملعبنا وعلينا ألا نخاف، ولا يمكننا مجرد التفكير في أننا فجأة الأفضل في العالم ومن ثم لا يمكننا القول إننا لم نكن محظوظين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز