عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوة حول الاهتمام بصحة الأسرة والفتاة ينظمها إعلام العريش

ندوة الاهتمام بصحة الأسرة والفتاة
ندوة الاهتمام بصحة الأسرة والفتاة

نظم مجمع إعلام العريش التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة إعلامية حول : الاهتمام بصحة الأسرة والفتاة، وذلك بمعهد الفتيات الأزهرى بالعريش.



وأعلن عبد الفتاح الامام مسؤول المتابعة بإدارة اعلام سيناء والمشرف على الندوة أنه حاضر فيها فتحى عثمان مسؤول الإعلام والتثقيف الصحي بمديرية الصحة بالعريش ، وأشرفت على الندوة نجوى ابراهيم أخصائية إعلام بمجمع إعلام العريش .

وأشار الى أن المحاضر تحدث عن الاهتمام ببناء جسم الإنسان منذ الصغر والتغذية السليمة للطفل والفتاة ، والأمراض المعدية التي تصيب جسم الإنسان ، وكيفية تجنب الاصابة بها .. الى جانب الاهتمام بالفتاة وإعدادها لتكون أم المستقبل .. كما رد على استفسارات الفتيات المتعددة ، ومنها المقصود بالسكر الأحادى ، والرياضة التي يمكن أن تمارسها الفتاة وتكون مناسبة لبناء الجسم، والفرق بين الأمراض المعدية والغير معدية وكيفية الوقاية منها ، وخاصة أننا على مشارف فصل الصيف .

وأوصت الندوة بضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة للفتاة ، والتنوع فى الوجبات اليومية والإكثار من الفاكهة والخضروات ، وحث الفتيات والشباب على ممارسة الرياضة لتقوية الجسم .. الى جانب حث الفتيات على عدم استخدام الأدوات الشخصية للغير لعدم الاصابة بالعدوى .. مع الاهتمام بالنظافة الشخصية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز