عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوج يهشم رأس زوجته بـ"شاكوش" بسبب خلافات بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها، إثر قيامه بالتعدي عليها بالضرب باستخدام “شاكوش”، ما أدى إلى مصرعها متأثرة بإصابتها، بنزيف حاد، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم في الواقعة.



 

 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل سيدة داخل منزلها دائرة المركز. 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة عزة ع ا ا" 30 عامًا ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، مُسجاه بصالة المنزل  بالطابق الأرضي، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود تهشم في الرأس.   بسؤال شقيقها، ويقيم دائرة المركز، أفاد باتهام زوجها “محمود ا م ع” 29 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بالتعدي على المذكورة بالضرب، باستخدام "شاكوش" مما أدى إلى وفاتها، بسبب خلافات زوجية فيما بينهما، وأضاف بأن المذكور يعاني من مرض نفسي وأن الحالة ازدادت سوءًا في الآونة الأخيرة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عم "شاكوش"، وبمواجهته تبين عدم اتزانه النفسي والتزم الصمت، ولم يعقب على الاتهامات الموجهة إليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز