عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لبنان يفوز بالمركز الأول في بطولة أمير الكويت الدولية للرماية

حقق الرامي اللبناني إيلي بيجاني، الميدالية الذهبية في منافسات بطولة أمير الكويت الدولية للرماية، كما توج منتخب الكويت للرماية مساء اليوم الأربعاء، بميداليتين (فضية وبرونزية) في منافسات بطولة أمير الكويت الدولية للرماية، والتي تقام على مجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية والأجنبية.



 

وجاء الحصاد الكويتي عبر الراميين أحمد الديحاني وخالد المضف اللذين فازا بالمركزين الثاني والثالث في منافسات رماية (تراب) فردي الرجال لينال الأول الميدالية الفضية، فيما أحرز الثاني البرونزية خلف الرامي اللبناني إيلي بيجاني، الذي توج بالميدالية الذهبية.

 

وحقق منتخب كازاخستان نتيجة طيبة في منافسات رماية ( تراب) فردي السيدات بالفوز بالميداليتين الذهبية والفضية، بعد إحراز الرامية سارسنكول راسبيكوفا المركز الأول تلتها مواطنتها ماريا دميترنكو في حين فازت المغربية ياسمين المارغي بالمرتبة الثالثة لتهدي بلادها ميدالية برونزية.

وأعرب رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي - في تصريح للصحفيين، عقب تتويج الرماة والراميات الفائزين - عن سعادته بتحقيق الراميان الديحاني والمضف هذا الفوز وبأرقام مميزة إذ اقتربا من تحقيق الذهب الذي ناله الرامي اللبناني في الجولة النهائية.

وقال العتيبي، إن عددًا كبيرًا من الرماة الكويتيين من الشباب الواعد شاركوا في البطولة بغية اكتساب الخبرات، مضيفًا أن الآمال معقودة لتحقيق المزيد من الميداليات في منافسات رماية (سكيت) التي تنطلق غدًا الخميس،وتختتم الجمعة. من جانبه، قال أمين النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي إن منافسات رماية (تراب) شهدت تنافسًا شديدًا نظرًا لتواجد عدد من الرماة والراميات المميزين، مهنئًا المنتخبات الفائزة بحصول رماتهم على المراكز الأولى.

وأضاف العصيمي أن اللجنة المنظمة للبطولة سمحت بمشاركة عدد من رماة منتخب الكويت للمعاقين في المسابقات لمنحهم تجربة مهمة ستعمل على صقل مواهبهم، مضيفًا أن البطولة وبفضل الدعم السامي باتت من البطولات القوية التي تجذب أهم رماة العالم.

بدوره، قال الرامي اللبناني بيجاني إنه خاض منافسات البطولة بتركيز كبير بغية تحقيق أفضل نتيجة، منوهًا بالتنظيم المميز للجنة المنظمة التي وفرت كافة سبل النجاح ما أسهم بخروجها بهذا المظهر اللائق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز