عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المرأة المصرية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: "سفرتي بسيطة للغاية وأطلب الإنفاق المتوازن خلال سفرات رمضان"

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنه لا توجد أي مشكلات بالسلع نهائيًا، وأن المواطن سيجد كل احتياجاته في الأسواق مع استقبال شهر رمضان الكريم، خصوصًا أن الجيش طرح 2 مليون كرتونة رمضانية بنصف ثمنها.



 

وأوضح الرئيس السيسي، أننا لدينا ثقافة ملء السفرة وموائد الطعام خلال شهر رمضان الكريم، لذلك أنوه إلى ضرورة اتباع سياسة الإنفاق المتوازن والمناسب.

وقال الرئيس السيسي، بعض رواد السوشيال ميديا يأخذون جزءًا من التصريحات ويحاولون ترويجها على أنني أريد فرض الآراء على المواطن المصري، لكنني أرد بالآتي: كل مواطن يفعل ما يريد فهذه حرية لكل شخص، مؤكدًا توافر السلع بالقدر الذي يكفي الاحتياجات خلال الشهر الكريم.

وتابع الرئيس السيسي، البعض يفكر أنني شخص مستثنى وامتلك سفرة طعام فارهة ومختلفة، وكأنني آكل من الجنة، لكن هذا ليس صحيحًا، فبيتي بيت مصري عادي، وأنا شخص عادي مثلي مثل أي مصري، وأسأل أسرتي بشكل مستمر عن الأسعار، وأوجههم بشراء سلع ومنتجات معينة لمناسبة أسعارها وعدم شراء سلع ومنتجات أخرى لعدم مناسبة أسعارها، لأنني مسؤول أمام الله عز وجل عن كل ما أنفقه.

 

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، شهدا حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022، اليوم الأربعاء، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وحضر الاحتفالية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز