عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوفود الدولية والعربية تصل القاهرة للمشاركة في انطلاق بطولة سوديك المفتوحة للإسكواش اليوم

جانب سابق من تكريمات البطولة
جانب سابق من تكريمات البطولة

تنطلق اليوم بطولة الإسكواش المفتوحة على ملاعب نادي Club S الجريا وملاعب نادي النادي بتنظيم سوديك وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. وتقام هذه النسخة الثالثة من البطولة والتي أقيمت ضمن سلسلة من البطولات التي تقام في اطار خطة النادي لدعم السياحة وخلق مواهب جديدة باتساع قاعدة المشاركة لجميع الفئات العمرية.



 

وتنطلق البطولة بمشاركة اكثر من ٢٥٠ لاعبًا ولاعبة يمثلون كل مختلف الاعمار حيث وصلت كل الوفود العربية والدولية يتقدمهم المنتخب الكويتي والعراقي.

وتقام البطولة بنظام جديد عن طريق المجموعات لضمان مشاركة اللاعب في أكثر من مباراة قبل الأدوار الاقصائية.

وأوضح محمد وجيه الرئيس التنفيذي لشركة موسبورت أن هذه البطولة استكمالا للنجاح الذي حققته النسختين الماضيتين في خطوة أولى لدعم ناشئي الإسكواش في مصر.

 

ويقول عمرو شبانة بطل العالم السابق رئيس أندية سوديك أن البطولة لها أهداف متعددة تخدم الإسكواش المصري وتدعم المواهب الشابة لخلق المنافسة المطلوبة لاعداد أبطال قادرين على رفع اسم مصر في المحافل الدولية معربا عن سعادته بالإقبال الكبير من جانب المشاركين وايضا بدعم وزارة الشباب والرياضة ورعاية الوزير الدكتور اشرف صبحي موضحًا أن البطولات التي ستقام هذا الموسم ستكون بمثابة علامة كبيرة ومسجلة في الإسكواش العالمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز