عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معرض بأسعار رمزية لجميع احتياجات طلاب وموظفي جامعة حلوان

مراسم افتتاح المعرض
مراسم افتتاح المعرض

نظمت إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان معرض الخير الخامس، بالتعاون مع نادي روتاري كايرو السلام للطلاب وموظفي الجامعة، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.



 

روح الانتماء

أكد الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، على حرص الجامعة الدائم على إقامة المعارض الخيرية، في إطار اهتمام جامعة حلوان بتعزيز روح الانتماء ونشر ثقافة التكافل في المجتمع الجامعي لدى شباب الجامعة والموظفين، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه منتسبيها.

أسعار رمزية

وأوضح الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، أن المعرض شمل منتجات للطلاب والموظفين بجودة عالية وأسعار رمزية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها، حيث يحتوى المعرض على كل ما يحتاجه الجميع.

إقبال كبير

شهد المعرض إقبالا كبيرا من الطلاب والموظفين، وأشادوا بالجهد المبذول ليكون المعرض بهذه الصورة الرائعة والمنظمة، والذي أقيم تحت إشراف هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، وراشد محمد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وهند أبو عزيزة محمد، مدير إدارة التكافل الاجتماعي، وأشرف شهدة، كبير أخصائيين بإدارة التكافل الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز