عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التنمية المحلية: نهتم بتدريب العاملين ورفع كفاءتهم لتحقيق التنمية والتمكين الاقتصادي

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اهتمام الوزارة بتدريب العاملين ومنسقي مبادرة "حياة كريمة" في جميع المحافظات بما يتماشى ويخدم خطة عمل الوزارة في المبادرة.. مشيراً إلى أهمية التدريب في رفع كفاءة العاملين ومهاراتهم وضمان قدرتهم على تنفيذ أهداف المبادرة فى تحقيق التنمية والتمكين الاقتصادي.



 

وأضاف شعراوي - وفق بيان اليوم - أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة سوف ينظم الأسبوع القادم ورشتي عمل متخصصتين لرفع كفاءة و قدرات الكوادر المحلية المستهدفة بالمرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" .. موضحا أن الورشة الأولى تستهدف رؤساء المراكز والمدن المستهدفة بالمرحلة الحالية لمبادرة "حياه كريمة" ، والثانية منسقي وحدات حياة كريمة، ومديرى التخطيط بدواوين عموم المحافظات المستهدفة ويستفيد منهما 65 متدربا .  وأشار إلى أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة سينظم أيضا الأسبوع القادم دورتين تدريبتين هما تنمية مديرى وحدات حقوق الإنسان ونوابهم ومساعديهم ، وريادة الأعمال وإعداد وتحليل وتقييم دراسات الجدوى ، فيما تستمر دورة أساسيات استخدام الحاسب والاوفيس "مستوى متقدم" ، ويستفاد من هذه الدورات 79 متدرباً.

 

وأوضح شعراوي أن مركز سقارة اليوم انتهى من تدريب81 شخصا حصلوا على 3 دورات تدريبية في تنمية مهارات المديرين والعاملين بصندوق التنمية المحلية ، و تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات المجالس والمؤتمرات ، وأيضا تنمية مهارات القيادات في مجال تطبيق رؤية مصر 2030 وآليات تطبيق الحوكمة المحلية والشمول المالي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز