عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوريدة يهنئ المنتخب السعودي بالتأهل لمونديال قطر 

ابو ريدة
ابو ريدة

هنأ هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف"، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتأهل الأخضر لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.



وأعرب أبو ريدة عن سعادته بتأهل الأخضر لفعاليات المحفل العالمي، واصفا تلك الخطوة بالإنجاز للكرة العربية ككل ليس السعودية فقط.

وأوضح في تصريحات صحفية أنه يتمنى التوفيق لبلده مصر ولباقي المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال، متمنيا استكمال التفوق العربي من أجل تسجيل حضور مميز للكرة العربية في المونديال القطري.

وتأهل المنتخب السعودي رسميا إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، قبل مواجهته ضد الصين المقرر لها اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وضمن الأخضر الحضور في المحفل العالمي، بعد فوز اليابان اليوم على أستراليا بهدفين دون رد، ليخطف الساموراي ثلاث نقاط هامة، جعلت المنتخب الياباني في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة، بينما يأتي الأخضر السعودي في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، قبل جولة من النهاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز