عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعيم الأغلبية: ندعم الدولة للسيطرة على الأسعار ونرعى الأسر الأكثر احتياجًا

المهندس اشرف رشاد
المهندس اشرف رشاد

ثمن المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام زعيم الأغلبية بمجلس النواب جهود القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ إجراءات سريعة لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية العالمية بسبب الحرب الأوكرانية وما ألقت به على الأسعار في مختلف دول العالم، مؤكدا أن تلك الإجراءات ستساهم بدور كبير للغاية في السيطرة على الأسعار.



وأكد "الشريف" أن حزب مستقبل وطن هو الركيزة الأساسية والهامة لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني؛ للسيطرة على الأسعار بجانب العمل على رعاية الأسر الأولي بالرعاية مع قرب حلول الشهر الكريم.

ويتفقد زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، معارض الحزب للسلع الغذائية المخفضة في المحافظة، غدا الجمعة، بهدف الاطمئنان على توافر جميع السلع الغذائية والضرورية ومستلزمات شهر رمضان المعظم بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

ومن المقرر، أن تنظم أمانة الحزب بالمحافظة، مساء غد الجمعة، احتفالية كبري لتكريم الأم المثالية وأم الشهيد بمناسبة عيد الأم، تحت رعاية وحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، وأعضاء مجلس النواب للمحافظة، في قاعة كاستيلو، تمام الساعة الخامسة مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز