عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حماة الوطن" بسوهاج يشارك في يوم اليتيم بحضور محافظ بسوهاج

دكتور احمد الديب
دكتور احمد الديب

شاركت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد الديب الخولي أمين عام الحزب، ولفيف من قيادات الحزب فى يوم اليتيم الذي نظمته المبادرة الشبابية، وبحضور اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج.



بدأ اليوم بالاستماع للسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تم عرض فيديو شكر  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوضح مدى اهتمام القيادة السياسية بالايتام والفقراء وتلبية كل متطلباتهم، ثم تم تقديم أغنية كورال لمدارس جيل المستقبل واغنية للفنان علاء غنيم مطرب قصر ثقافة سوهاج، ثم تم تقديم أغنية جماعية وفيديو يوضح ما تم تقديمه خلال الأيام السابقة.

ثم تحدث الدكتور أحمد عزيز رئيس المبادرة الشبابية ورئيس جامعة سوهاج السابق عن اهتمامه بتنظيم هذا اليوم، وذلك من منطلق حرصه على اسعاد هؤلاء الأيتام الذين حرموا من آبائهم أو أمهاتهم وعانوا فى حياتهم الكثير ، كما تحدث عزيز عن أنه خلال فترة توليه رئاسة جامعة سوهاج كان حريصا كل الحرص على تقديم كافة الخدمات للطلبة الأيتام، ومحاولة تعويضهم عما حرموا منه.

وفى نهاية كلمته وجه عزيز الشكر لمحافظ سوهاج ولكل الحضور ، ثم جاءت لحظة التكريمات حيث تم تكريم أسر شهداء أطباء كورونا، كما تم تكريم قيادات سوهاج والسادة الرعاة وأعضاء المبادرة الشبابية..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز