عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التصفيات المؤهلة لكأس العالم

محمد صلاح يوجه رسالة للمصريين قبل مباراة مصر والسنغال  

محمد صلاح
محمد صلاح

 محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، حرص على توجيه رسالة إلى الجماهير المصرية، قبل المباراة المرتقبة اليوم بين منتخب مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. 



 

وكتب النجم المصري  محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على إنستجرام رسالة للمصريين قائلا : "محتاجينكم بكرة".

 

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء غد الجمعة منتخب السنغال، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.  

ماتش مصر والسنغال موعد المباراة  

يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب غدًا الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

 

قنوات تنقل مباراة مصر والسنغال القنوات الناقلة 

  وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

 

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث المهمة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

 

مباراة مصر والسنغال وقائمة منتخب مصر

  أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح وياسر إبراهيم.

 

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

 

خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

 

وتحدث عمر السولية، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن مواجهة منتخب السنغال في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم. 

 

قال السولية في تصريحات تليفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس، "بعد كأس أمم إفريقيا 2021 وضعنا أنفسنا في مكان نستطيع من خلاله المنافسة على كل شيء والفوز بكل شيء".

 

وأضاف "أدينا جيدا في أمم إفريقيا رغم عدم التوفيق في النهائي، لدينا فرصة للتأهل لكأس العالم، حلم كل اللاعبين والجماهير المصرية".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز