عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 مصريين يتنافسون بنصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

تنطلق بعد قليل منافسات اليوم الرابع لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة.



 

 

 يشهد اليوم إقامة منافسات الدور نصف النهائي للرجال.

 

ويخوض 7 أبطال مصريين منافسات نصف النهائي وهم: محمد الجندي، إسلام حامد، أحمد أشرف، محمد حسام، معتز وائل، مهند طارق، وإياد الكاشف.

وتم تقسيم الـ36 لاعبًا المتأهلين للدور نصف النهائي إلى مجموعتين تضم الاولى أبطال مصر إسلام حامد، أحمد أشرف، ومحمد الجندي.

 

بينما تضم المجموعة الثانية الابطال محمد حسام، معتز وائل، مهند طارق، وإياد الكاشف.

وبحسب النظام الجديد للعبة يتأهل 18 لاعبا فقط من الـ36 إلى النهائي.

وأقيمت أمس منافسات السلاح الترتيبية للرجال، واحتل أحمد أشرف المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 235 نقطة، وجاء إسلام حامد في المركز الثامن برصيد 225 نقطة، ثم مهند طارق في المركز الخامس عشر برصيد 215 نقطة، ومحمد الجندي في المركز السابع عشر برصيد 210 نقاط، وإياد الكاشف في المركز 22 برصيد 205 نقاط، ومعتز وائل في المركز 32 برصيد 195 نقطة، وأخيرا محمد حسام في المركز الـ35 في الترتيب العام برصيد 185 نقطة.

 

وتصدر الكازاخستاني بافل إلياشنكو الترتيب العام برصيد 245 نقطة، وجاء أحمد أشرف في المركز الثاني، ثم المكسيكي إميليانو هرنانديز في المركز الثالث برصيد 230 نقطة.

 

وتنطلق اليوم منافسات نصف النهائي للمجموعة الأولى في تمام الساعة 11 صباحا بمسابقة النقاط الإضافية للسلاح يليها السباحة ثم الليزر رن “العدو والرماية” في تمام الساعة 12 ظهرا.

فيما تبدأ منافسات المجموعة الثانية في تمام الثالثة عصرا.

ويتأهل إلى النهائي السبعة لاعبين الاوائل من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة لاعبين تحقيقا للنقاط في المجموعتين ليكتمل الـ18 لاعبًا المتأهلين للنهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز