عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيروش يتحدث عن مواجهة السنغال: نعد بتقديم أفضل المباريات

كيروش
كيروش

 تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن مواجهة السنغال المرتقبة اليوم في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم. 



 

 

قال كيروش، "رأيت خلال الأيام الماضية حماس اللاعبيين ووضع جهودهم للفوز ؛ المنتخب المصري به مجموعة مميزة من اللاعبين".

 

وأضاف، "مصطفي محمد جزء مهم من الأسرة ؛ ولا يهم من الذي يسجل الأهداف أو من الدي يمنع دخول الأهداف للخصم ؛ فالمهم هو الأداء الجماعي لأن عند التسجيل فالفريق هو الدي يسجل وليس لاعب بعينه".

 

وأردف، "في أمم إفريقيا كنت سعيدًا لأن اللاعبين الاحتياطيين حين يشاركون يؤدون بصورة جيدة وكذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا كانوا يدعمون زملائهم وكنت حزين لعدم تواجدي بالملعب لإدارة نهائي البطولة".

واستكمل  "لدي 23 لاعبًا جاهزون للمشاركة وأيًا كان الخصم الذي نواجهه فنحن يهمنا أنفسنا وأن نظهر بصورة أفضل من التي ظهرنا عليها".

وأسترسل، "الضغط الذي عليّ الآن هو اختيار 11 لاعبًا من بين 23 لاعبًا وشيء جيد للمدرب أن يكون فريقه جاهزًا بالكام، المباراة اليوم الشوط الأول والشوط الثاني في السنغال، وسنحاول أن نكون جاهزون فرغم نتيجة مباراة الغد لايوجد فريق يتأهل من نتيجة الشوط الأول".

وأتم  "نعد بأن نقدم أفضل المباريات، ونحاول أن نحرز الأهداف، ولكن وقت ما تضع أفضل لاعبين في مصر أمام أي منتخب آخر السنغال أو كوت ديفوار، فمن الصعب أن تعرف من الفائز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز