عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد أشرف ومحمد الجندي يضمنان التأهل لنهائي كأس العالم للخماسي

ضمن الثنائي المصري أحمد أشرف و محمد الجندي التأهل لنهائي بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر على ملاعب الجامعة الامريكية في الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري.



 

وانتهت منذ قليل منافسات المجموعة الأولى بالدور نصف النهائي للرجال، واستطاع أحمد أشرف ومحمد الجندي حجز مقعدين لمصر في النهائي، بعد احتلال أحمد أشرف للمركز الثالث في المجموعة برصيد 1162 نقطة، فيما احتل محمد الجندي المركز السادس في المجموعة برصيد 1155 نقطة.

  وتصدر المكسيكي إيمليانو هرنانديز المجموعة برصيد 1177 نقطة، وجاء الفرنسي كريستوفر باتي في المركز الثاني برصيد 1163 نقطة، ثم أحمد أشرف في المركز الثالث، والمجريين جريجلي ريجوس وريتشارد بيرسيزكي في المركزين الرابع والخامس على الترتيب بنفس رصيد النقاط 1156 نقطة، يليهما محمد الجندي في المركز السادس، والإيطالي أليساندرو كولاسانتي في المركز السابع والأخير برصيد 1155 نقطة، ليضمن السبع لاعبين التأهل للنهائي.

ومازال منتخبنا الوطني يملك فرصة زيادة عدد لاعبيه المشاركين في النهائي حيث تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا منافسات المجموعة الثانية للدور نصف النهائي والتي تضم الرباعي المصري محمد حسام، معتز وائل، مهند طارق، وإياد الكاشف.

ويتأهل للنهائي السبع لاعبين الأوائل من كل مجموعة من مجموعتي الدور نصف النهائي ، بالإضافة إلى أفضل أربع لاعبين تحقيقا للنقاط في المجموعتين ليكتمل الـ 18 لاعبا المتأهلين للنهائي.

ويقود المنتخب المصري للخماسي الحديث جهازاً فنياً مكوناً من 46 مدربا لمنتخبات الكبار والناشئين والشباب، بقيادة المدير الفني “رؤوف حسام” و”ياسر حفني” المستشار الفني ومحلل الأداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز