عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صلاح" يظهر كأفضل بديل لبرشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

حدد فريق برشلونة الإسباني، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، كبديل محتمل للاعب فريق بوروسيا دورتموند الرائع إرلينج هالاند.



 

من المقرر، أن ينتهي عقد اللاعب الدولي المصري في عام 2023، وعلى الرغم من جهود الريدز لربطه بصفقة جديدة، لم يتوصل النادي واللاعب إلى اتفاق بعد. 

 

هالاند الهدف الأساسي للعمالقة الكتالونيين

  لايزال هالاند الهدف الأساسي للعمالقة الكتالونيين، لكنهم وضعوا قائمة مختصرة من البدائل في حال فشل ذلك، وفقًا لتقارير إسبانية.

  وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفوأنه في حالة فشل صفقة محتملة مع هالاند، فإن صلاح هو التالي في الترتيب، إلى جانب مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي والهدف روميلو لوكاكو من تشيلسي. 

 

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن عقد ليفاندوفسكي الدولي البولندي سينتهي مثل عقد صلاح في عام 2023 بينما عاد لوكاكو إلى البلوز الصيف الماضي في صفقة بقيمة 97 مليون جنيه استرليني، لكن مستقبله لا يزال غير واضح وسط حملة دون المستوى.

 

وأشارت إلى مستقبل تشيلسي، لا يزال أيضًا غير واضح للغاية بعد العقوبات المفروضة على مالكه رومان أبراموفيتش والمالكين الجدد الذين من المؤكد أنهم سيحضرون قبل فترة الانتقالات الصيفية، مع اختيار مقدمي العروض المفضلين الآن مشيرة إلى أن التركيز لا يزال على هالاند، لكن برشلونة يواجه منافسة شديدة من فريق بيب جوارديولا سيتي، المستعد لدفع الأموال إلى النرويجي -لذلك قد ينتهي الأمر بصلاح أو ليفاندوفسكي أو لوكاكو ليكونوا الخيار الأول.

 

على الرغم من أن صلاح ليس قلب الهجوم، إلا أنه يقال إن تشافي مدرب برشلونة يركز على استخدام نجم ليفربول باعتباره نيو كامب رقم 9. كان الريدز قد اشترى صلاح من روما في عام 2017 مقابل 43 مليون جنيه استرليني، ومنذ ذلك الحين استمر المصري في إثبات نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم. 

 

فاز صلاح بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية وكأس كاراباو خلال فترة وجوده في آنفيلد، وحصل على الحذاء الذهبي مرتين ووسط موسمه الأكثر غزارة -برصيد 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن -يبدو أنه مستعد لإضافة اللقب الثالث إلى مجموعته. 

ومع ذلك، يسعى صلاح للحصول على صفقة جديدة مع ليفربول منذ ديسمبر 2020 -مع تمديد آخر تمديد له في يوليو 2018 -وقال باستمرار إن النتيجة في أيدي النادي.

ويُعتقد أنه يريد 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، مما يجعله مريحًا هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الريدز. وصرح مدرب ليفربول يورجن كلوب في وقت سابق أنه غير قلق بشأن ملحمة عقد صلاح.

 

إنه التزام واضح للفريق لهذا الموسم وبعد ذلك سنتحدث عن الباقي -المستقبل، الفوري، أكثر "مو" ليس رجلًا "مشتتًا"، ليس على الإطلاق إذا لم "أبدأ" معه، فإن مزاجه "معي"، سينخفض! هذا ممكن ولكن ليس ضد الفريق أو أيا كان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز