عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر ضد السنغال.. شجع مصر| الفراعنة يواجهون أسود التيرانجا الآن

مصر ضد السنغال.. انطلقت منذ قليل أحداث المباراة الحاسمة بين منتخبي مصر والسنغال، في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، التي ستقام في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.



مصر ضد السنغال.. تشكيل المنتخبين

تشكيل منتخب مصر 

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد أعلن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب السنغال، في المباراة التي تنطلق بعد قليل على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب المرحلة الأخيرة والحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامته بقطر العام الجاري. 

وجاء تشكيل مصر لمباراة السنغال كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر- محمود حمدي الونش- محمد عبدالمنعم- أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي- محمد النني

خط الهجوم: محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد

 ومن جهته كان أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، قد أعلن التشكيل الأساسي الذي سيواجه به منتخب السنغال منتخب مصر، خلال مواجهة اليوم، في ذهاب المرحلة الحاسمة المؤهلة لتصفيات كأس العالم المقام بقطر.

جاء تشكيل السنغال على النحو التالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبدو ديالو، كوليبالي، ساليو سيس، بونار سار.

خط الوسط: نامباليس ميندي، كوياتي، إدريسا جاي.

خط الهجوم: إسمايلا سار، ساديو ماني، فامارا ديديو.

مصر ضد السنغال 

وتشهد المواجهة بين منتخبي مصر والسنغال مواجهة خاصة بين مهاجمي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح الذي يقود هجوم الفراعنة، مع ساديو ماني، الذي يقود هجوم أسود التيرانجا.

آخر مواجهة بين مصر والسنغال

وكانت آخر مواجهة بين منتخبي مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الأخير بالكاميرون، التي فاز بها منتخب السنغال بضربات الجزاء الترجيحية.   ويحاول منتخب مصر أن يحسم تأهله لكأس العالم للمرة الرابعة تاريخيًا، بعدما تأهل الفراعنة للمونديال في أعوام 1934 و1990 والنسخة الماضية 2018.  

حكم مباراة مصر والسنغال

يدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، وسليمان أمل الدين من جزر القمر، والمإلي بابو تراوري حكمًا رائعًا، فيما يتواجد في تقنية الفيديو “الفار”: ماركو دي بيلو من إيطاليا، والحكم المساعد باولو فاليري إيطاليا.

مصر ضد السنغال.. موعد جولة الإياب

تقام مواجهة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في داكار، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز