عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أليو سيسيه نبدأ من اليوم الاستعداد للقاء العودة

أليو سيسيه
أليو سيسيه

قال  أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال عقب مباراة مصر، في المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة متوازنة بدرجة كبيرة ومنتخب مصر نجح في استغلال الفرصة الوحيدة التي أتيحت له، بعدها سيطر فريق السنغال ولكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، ومنتخب مصر ظهر بشكل طيب، وقدم مباراة جيدة وسنبدأ من اليوم الاستعداد للقاء العودة، ونسعى خلاله لتحقيق الفوز والتأهل للمونديال".



وأضاف قائلًا: "قلت للاعبين مازال هناك مباراة عودة وقلت لهم ارفعوا رؤوسكم، خاصة أن المباراة ستكون على أرضنا ووسط جماهيرنا، ونستطيع حسم مباراة التأهل للمونديال في شوطها الثاني بالعاصمة داكار".

وأشار إلى أن النتيجة هي من الناحية النفسية ليست نتيجة كبيرة، وسنسعى بدءًا من اليوم في الاستعداد للقاء العودة، وأثق في قدرة فريقي على التعويض فى لقاء العودة وتحقيق التأهل للمونديال، وقال: "لعبنا بشكل جيد كان عندنا نسبة استحواذ كبيرة افتقدنا فقط الفاعلية الهجومية ودي النقطة اللي هنشتغل عليها قبل مباراة العودة".

وشدد على أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز في لقاء العودة، مقدمًا التهنئة لمنتخب مصر على الفوز.

وفاز منتخب مصر على ضيفه السنغال 0/1 مساء أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

هدف المباراة

 

سجل هدف منتخب مصر، اللاعب ساليو سيس، مدافع السنغال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز